إصدار The One Royal Night من Dolce & Gabbana

ينضح The One Royal Night بالغموض والتأنّق والذكوريّة، وهو العطر الجديد ضمن مجموعة  The One الأيقونيّة من Dolce&Gabbana. تتوفر هذه الإضافة الجديدة على عالم مجموعة The One بشكلٍ حصري في محلات مختارة في العالم، وهي تمنح رحلةً عطريّة إلى الشرق الأوسط من خلال استرجاع عطوره وأحاسيسه.

 

العطر

إنّه يشكّل جزءاً من الفئة العطرية الشرقيّة والغنيّة بعطر الأخشاب، وهو يستكشف العالم المتعدد الأوجه للتوابل ويُحيي غنى الكهرمان بطريقة مرهفة جديدة. وهو الترجمة الحصريّة للمكوّنات الشرق أوسطيّة الثمينة التي تتمتّع بإرث طويل وثمين مُدمج مع صفات جديدة. بذهنية فريدة وغامضة، يكمن الأسلوب المميّز للعطر في غموضه وذكوريّته؛ إنّه قويّ لكن أيضاً ناعم وتقليدي ومعاصر.

 

يبدأ تأثير  The One Royal Night مع درجات الهال القويّة. ويُمكن ملاحظة قوّة العطر المغلّف لدى اتّصاله الأوّل مع البشرة. ويقوم المزج الحكيم بين زَيتَين متكاملَين من الهال، الأوّل مستخلص بطريقة تقليديّة والثاني باستخدام أحدث تقنيّات الاستخلاص، بمنح توافق حريف وحيويّ إلى الدرجات العلويّة التي تؤدي، بالاقتران مع درجات الحبق النضرة، بتشكيل التوقيع العطري البارز الخاصّ بمجموعة The One.

 

ونجد في قلب هذا العطر الذكوري خشب الإجاص البرّي؛ إنّها درجة أفريقيّة نادرة وجافة غنيّة بعطر الأخشاب والجلد، وهي مستخدمة للمرّة الأولى في هذا العطر الحصري. وفي التقاليد المحليّة، تُستخدم أزهار خشب الإجاص البري لابتكار جرعة حب وتضيف حسّاً من الغموض على هذا المكوّن المميّز. وينضمّ إلى خشب الإجاص البرّي توافق حرّيف من جوز الطيب.

تكشف الدرجات الأساسية عن الوفرة الأصليّة والناعمة والمستديرة و الغنية بالتوابل للعطر: درجات دافئة من الكهرمان مع خشب الأرز وخشب الصندل لتوليد تجربة عطريّة مترفة وكاملة. ويقوم كلّ من زيت قريضة اللاباندوم الأصيل المقطّر على البخار من أزهار وأوراق النبتة نفسها، وخلاصة قريضة اللاباندوم الناتجة عن عمليّة استخلاص متعددة المراحل لزيت الراتينج الطبيعي المتواجد في أوراق وأغصان نبات الرقروق، بتوليد تصريح ذكوري أكثر عمقاً وإرهافاً مع هذا التوافق النادر لأكثر المكوّنات قيمةً ونقاء.

 

العلبة

تنعكس الطبيعة الحصريّة لعطر The One Royal Night في الدرجات اللونية الداكنة والتفاصيل الذهبية لقارورة عطر The One for Men: الغطاء المربّع البارز، الاسم العربي، والشعار المنقوش  Dolce&Gabbana The One.

 

المجموعة

Dolce&Gabbana The One Royal Night سعة 100 مل

Dolce&Gabbana The One Royal Night سعة 150 مل

أضف تعليقا
المزيد من عطور