مجوهرات النجمات في Met Gala : ما بين الفخامة والغرابة

حدثٌ يختلف عن غيره؛ حيث يعطي فرصة للنجمات أن يعبرن عن أسلوبهن الخاص في عالم الموضة والأناقة، ليس في الأزياء فحسب، ولكن في المجوهرات والإكسسوارات أيضًا، إنه حفل ميت غالا Met Gala، الذي ننتظره بشغف كل عام.

وفي حفل  Met Gala 2018، تألقت العديد من النجمات بمجوهرات غير تقليدية وفاخرة في نفس الوقت، من توقيع أشهر دور المجوهرات العالمية، ومعظمها مرصع بالألماس الفاخر.

التيجان الغريبة

غلبت التيجان الغريبة على إطلالات النجمات، مثل: تاج مادونا Madonna من Rinaldy Yunardi، تاج ريهانا Rihanna المرصع بالأحجار الفخمة من كارتييه Cartier، تاج سارا جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker المطعم بالأحجار الملونة من دولتشي آند غاباناDolce & Gabbana.

Sarah Jessica Parker - Dolce & Gabbana

أيضًا برزت التيجان المدببة في أكثر من إطلالة، مثل: تاج لي لي كولينز Lilly Collins من Lelet NY، تاج أمبر هيرد Amber Heard الذهبي، تاج بليك ليفلي Blake Lively المرصع بالألماس، تاج آن هاثاواي Anne Hathaway الذهبي، وتاج Joan Smalls من Philip Treacy.

كذلك اعتمدت بعض النجمات تيجانًا ملكية، مثل: تاجKate Upton من lelet NY، تاج Emilia Clarke من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وتاج Hailee Steinfeld المرصع باللؤلؤ.

الأقراط الطويلة

ولأن الأقراط الطويلة هي الأنسب في الحفلات والسهرات؛ فلم تتردد كثير من النجمات أن تظهر بها، وخاصةً مع تسريحات الشعر المرفوع، وفساتين السهرة الـStrapless.

أكثر ما أعجبتنا، الأقراط الماسية التي ارتدتها عدد من النجمات، مثل: أقراط أمل كلوني Amal Clooney، أقراط Emily Ratajkowski من ميسيكا Messika، أقراط جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، وكيندال جينرkendall Jenner من تيفاني آند كو Tiffany & Co.


 

Emily Ratajkowski - Messika

أيضًا تألقت مجموعة من النجمات بأقراط ذهبية، ومنها المرصع بالأحجار الملونة، مثل: أقراط بليك ليفليBlake Lively من Lorraine Schwartz، أقراطKate Upton، وأقراط Amber Heard منJennifer Meyer.

فيما فضلت بعض النجمات اعتماد التصاميم الكلاسيكية للأقراط في السهرات، سواء الأقراط البيضاوية أو بتصميم القطرة، مثل: أقراط Zoë Kravitz من Jacob & Co، أقراط جيجي حديد Gigi Hadid من Lorraine Schwartz، وأقراط Gisele Bundchen الذهبية والمرصعة بالألماس.

Gigi-Hadid - Lorraine Schwartz
أضف تعليقا