أبرز صيحات جمال النجمات في حفل Met Gala 2016

عادة ما تختار النجمات لحفل Met Gala  إطلالات أكثر جرأة من الاحتفالات السنوية الأخرى، ولهذا العام شاهدنا العديد من النجمات بإطلالات صارخة وقوية فاقت توقعاتنا، حيث الشفاه البورغاندية القوية والعيون المعدنية الفضية وتسريحات الشعر المبتكرة، وفيما يلي انتقينا لك أبرز الإطلالات التي لفتت إعجابنا من بين المدعوات...

العيون المعدنية

اختارت كل من Jourdan Dunn وRita Ora اللون الفضي المعدني للعينين، وإن بدت عيون جوردان سموكي بعض الشيء، فإن عيون ريتا بدت مطعمة باللون الفضي على الزوايا الداخلية فقط لكل عين، والتي بدت رائعة مع لمسات الشيمر وإكسسوارات المرآة المضلعة والناعمة التي تخللت تسريحتها المسحوبة بإتقان إلى الوراء.

الشفاه البارزة

ملأت كل من النجمتين taylor Swift وHaileeSteinfeld الشفاه باللون الدموي القاتم، والذي بدا أكثر لمعاناً على شفاه هايلي.

تسريحات غير متوقعة

اختارت LupitaNyong’o تسريحة ناطحات السحاب التي لم نعهدها من قبل أما Zendaya فاختارت قصة البوب من السبعينيات بخصلات ملساء وناعمة جداً فاجأت بها الجميع.

العيون الغرافية

اختارت كل من Beyonce وEmily Ratajkowski العيون الغرافية المخططة بإتقان وحرفية. حيث اعتمدت الأولى على الظلال الخضراء، أما إميلي فاختارت عيون القطة المسحوبة بآيلاينر مجنح.

الآيشادو الملون

انتعشت عيون كل من kate Bosworth وKerry Washington بالظلال الملونة التي تحاكي الموسم المفعم بالورود الملونة والأجواء الزاهية، حيث اختارت كايت اللونين الأصفر والبرتقالي لعينيها، في حين اختارت كيري اللون الأخضر السموكي لعينيها بلمسة شيمر بدت متناغمة جداً مع خصلاتها المجعدة باللونين الأحمر والأسود.

أضف تعليقا