كل برج من هذه الابراج محبوب لهذه الاسباب!

كل برج يملك مجموعة الخصال التي تميزه عن غيره، وهذا هو سر جمال العلاقات البشرية.. فهي قائمة على التفرد. ومع ذلك ورغم كل الصفات والخصال المتعددة التي يملكها كل واحد منا هناك صفة واحدة تبرز و تترك أثرها الكبير في الأخرين وهي لعلها التي تحدد نظرة الاخرين لنا.

بعض الخصال قد تكون سبباً في جعل الاخرين يحبوننا وقد تكون السبب في جعلهم يخافون منا أو يكرهوننا. ولكن في موضوعنا هذا سنتحدث عن الصفات التي تجعل الاخرين يقعون في حبنا ويعتبروننا ضمن الفئة المفضلة لديهم.
فما هي الكلمة الواحدة التي تلخص سبب كون برجك محبوب لهذه الدرجة؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الإخلاص.

برج الحمل قد يملك مجموعة من الخصال التي تجعل الاخرين يقعون في حبه ولكن الصفة الابرز هي انه من اكثر الابراج إخلاصاً وهذه الصفة تجعله يتميز ويتفرد عن غيره.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الكرم.

الثور من الابراج الاكثر كرماً.. فهو ورغم انه يحب تدليل نفسه ولكنه يحب أيضاً ان يدلل كل شخص في حياته.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

السحر.

الجوزاء برج ساحر للغاية.. وقلة قليلة يمكنها فهم شخصية هذا البرج . ولكن برج التوأم هذا بكل ما قد يعنيه ذلك من مشاعر متداخلة ومعقدة هو أساس السحر كله.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

التعاطف.

السرطان من اكثر الابراج تعاطفاً مع الاخرين.لا يوجد اي برج يمكنه التعاطف مع الاخرين كما يفعل السرطان. معروف عنه بانه حساس ومحب ولكن السمة الاكثر بروزاً هي التعاطف تجعل الاخرين يشعرون بالامان والراحة معه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الشجاعة.

ملك الغابة هو البرج الأكثر شجاعة على الاطلاق، البرج هذا لا يخاف من أي شيء كان. والغالبية بما أنها تتخوف من الكثير من الامور وتضع بالحسبان الكثير من الامور فهي تتمنى لو انها تملك الشجاعة وبالتالي فان هذه الصفة لا تجعل الاسد محبوباً فحسب بل محط حسد الاخرين .

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

اللطافة.

برج العذراء من الابراج الاكثر لطافة رغم القناع القاسي الذي يحاول أن يضعه أمام الاخرين ولكنه مستعد للقيام بكل شيء من اجل مساعدة الاخرين حين يحتاجون الى مساعدته.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

قلبك.

قلب الميزان من ذهب. كل شيء ينبع من قلب الميزان هو قمة في النقاء والحب والرغبة في مساعدة الاخرين. البرج هذا مستعد للتضحية بسعادته وراحة باله من اجل سعادة وهناء الاخرين. فهل يوجد ما هو اجمل من هذا القلب؟

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

القوة.

قد يملك العقرب الكثير من الخصال التي تخيف الاخرين أو تجعلهم يشعرون بالتهديد منه ولكنه يملك السمة التي تتمنى غالبية البشر لو تملكها الا وهي القوة. قوة العقرب هي من النوع الذي لا ينكسر امام اي عقبة مهما كان نوعها.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

التفاؤل.

القوس من الأبراج الاكثر تفاؤلا.. وحتى حين ترمي الحياة بكل احمالها عليه فهو ما ينفك يرى الضوء في نهاية النفق. لا يوجد قوة يمكنها ان تجعل القوس يفقد التفاؤل الخاص به. وهذا التفاؤل معد لانه ينشره في كل محيطه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

التصميم.

الجدي برج يملك تصميماً خارقاً وهو حين يقرر القيام بعمل ما فلا يوجد قوة في العالم يمكنها ان تجعله يعدل عن رأيه. تصميم الجدي يجعله من الابراج المحبوبة والتي يكن لها الجميع الكثير من الاحترام.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الفرادة.

هناك الكثير من النسخ التي تشبه بعضها البعض في هذا العالم ولكن الدلو هو برج لا يشبه سوى نفسه. حتى الاشخاص الذين ينتمون الى هذا البرج لا يشبهون بعضهم البعض. الفرادة والتميز هي التي تجعل الدلو من الابراج المحبوبة جداً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحساسية.


برج الحوت هو برج حساس للغاية و يمكنه التعاطف مع الاخرين  والتماهي معهم والشعور بكل ما يشعرون به. حساسية الحوت تجعله من الابراج المحبوبة جداً.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج التي لا تقبل «لا» كجواب؟

هذا هو الإنطباع الأول الذي يتركه برجك

ابراج تحافظ على إيجابيتها.. بغض النظر عما ترميه الحياة بوجهها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات