هذا هو الإنطباع الأول الذي يتركه برجك

الإنطباع الأول له أهميته خصوصاً في مجالات معنية كالحياة المهنية والعاطفية. ولكن في المجالات الاخرى فان هناك فرصة كبيرة لاعادة التعرف الى الاخرين حتى ولو كانوا قد تركوا إنطباعاً أولاً سيئاً.

بطبيعة الحال لا يجب الحكم على الاخرين من اللقاء الاول لان الإنطباعات الاولى تملك هامشاً كبيراً من سوء التفسير.

فما هو الإنطباع الأول الذي يتركه الابراج؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج لا يجمل الامور على الإطلاق وغالباً ما لا يفكر قبل أن يتصرف ما يعني انه معظم الوقت لا يترك إنطباعاً جيداً عند اللقاء الاول. ولكن ورغم انه قد يقول كل الامور التي عليه عدم قولها ولكن شجاعته وشخصيته القوية تجعل الاخرين يتجاهلون هذا الامر ويحاولون التعرف اليه عن قرب.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج التي تتعامل مع الحياة ببطء وثبات وعليه الانطباع الاول عنه يكون بانه شخص متحفظ جداً. هذا الامر يمكنه ان يجعله الاخرين ينفرون منه ولكن في المقابل الانطباع هذا قد يجعل اخرين ينجذبون اليه في محاولة إكتشاف المزيد عنه.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج إجتماعي وهو محدث بارع جداً. وعليه الانطباع الاول الذي يتركه دائماً يكون إيجابياً. فهو يمكنه الاختلاط مع الجميع والبدء بمحادثات مثيرة للاهتمام. وعليه فهو بالنسبة للاخرين شخصية مريحة ومثيرة للإهتمام.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

برج حساس ولطيف والتعرف الى اشخاص جدد يخيفه وعليه فان الانطباع الاول الذي يتركه هو انه يصعب التواصل معه. والسبب هو ان خوف السرطان يجعله ينغلق على ذاته وبالتالي يفصل نفسه عن الاخرين.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد دائماً نجم الحفل وهو يلفت كل الانظار اليه في اي مكان يتواجد فيه. ورغم انه يملك الكثير من السحر والكاريزما ولكن الانطباع الاول الذي يتركه هو انه يعاني من تضخم الانا وبان شخصيته مخيفة. السبب هو ان الشخصية الكبيرة جداً التي يتمتع بها الاسد يمكنها ان تجعل الاخرين يشعرون بالتهديد.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي يمكنها ان تجعل الاخرين يشعرون بعدم الراحة عند اللقاء الاول.
البرج هذا يكترث بشكل كبير جداً برأي الاشخاص الجدد الذين يلتقي بهم وبالتالي فهو يختار كل كلمة بعناية فائقة كما انه يحلل كل شيء بشكل دقيق للغاية وهذا ما يجعلهم يشعرون بعدم الراحة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يملك الكثير من السحر بشكل فطري وعليه فهو يترك إنطباعاً إيجابياً دائماً. الميزان لا يعاني في تكوين الصداقات وهو يعتبر ان اللقاء باشخاص جدد يعني التعرف الى أصدقاء محتملين.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج التي يمكنها ان تسحر الاخرين ولكنها في الوقت عينه يمكنها ان تخيفها.. وعليه فان الانطباع الاول يمكنه ان يكون إيجابياً أو سلبياً.. أو خليط من الامرين معاً ما يعني إرتباك وعدم راحة.
العقرب يحاول السيطرة على كل المواقف التي يتواجد فيها وبالتالي إما يبعد الاخرين عنه أو يثير إهتمامهم.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يترك إنطباعاً إيجابياً طوال الوقت. البرج المغامر هذا المحب للتعرف على أشخاص جدد دائماً يملك الكثير مما يريد قوله.. وبما انه يملك الكثير من الطاقة الإيجابية فان اي شخص جديد يتعرف اليه يمكنه الشعور بها. وبالتالي فان الاخر يشعر بالراحة والافتنان بشخصية القوس التي تضج حماسة وحباً للحياة.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
الجدي يأخذ كل شيء على محمل الجد وبالتالي يحب ان تكون الامور رسمية.. سواء لناحية الشكل الخارجي أو أسلوب الكلام. الجدي يتعامل مع اللقاءات الاولى بجدية بالغة ولذلك فهو غالباً ما يترك انطباعاً جيداً.. ولكن في المقابل مع الاشخاص الذين لا يمكنهم التصرف بجدية فان الجدي بالنسبة اليهم سيكون من الفئة المملة التي تملك عقلية ضيقة الافق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي يمكنها الإنسجام مع الجميع. الانطباع الاول الذي يتركه دائماً إيجابي لانه يجعل الاخرين يشعرون بالراحة وبالتالي يتم تكوين الروابط بشكل فوري ما يجعلهم يشعرون وكأنهم يعرفونه منذ مدة طويلة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت سهل المعشر ومستمع ممتاز وهو يترك إنطباعاً إيجابياً بشكل عام. الحوت وحين يلتقي باشخاص جدد يفضل الإستماع وعدم الكلام ولكنه في الوقت عينه يمنحهم إهتمامه كاملاً ما يجعلهم يشعرون بالراحة التامة معه.

 

إقرئي ايضاً:

أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج

ابراج تحافظ على إيجابيتها.. بغض النظر عما ترميه الحياة بوجهها

البرج الذي يصعب عليك الإرتباط به.. كصديق أو كحبيب

أضف تعليقا