من هي الابراج التي لا تقبل «لا» كجواب؟

الكل يفهم معنى كلمة «لا».. ولكن هناك فئة على ما يبدو لا تفهم معناها أو لا تريد أن تفهم معاناها لانها وبكل بساطة ترفض القبول بها.
ما يريدونه سيحصلون عليه، والالية التي يريدون ان تتم فيها الامور هي التي سيتم اعتمادها بغض النظر عما يقوله الاخر.. إصرار أو عناد أو غرور أو كل هذه الامور الامور مجتمعة.. لا أهمية للسبب لان هذا ما هم عليه وهذا ما سيكونون عليه بشكل دائم.

هذه هي الابراج التي لا تتقبل "لا" كجواب.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يدخل في حالة من التركيز الكلي حين يحدد لنفسه هدفاً لانه يريد تحقيقه مهما كان الثمن وعليه فان كلمة «لا» لا يتم تقبلها على الإطلاق.
البرج هذا يملك إصراراً كبيراً ويمكنه أن يكون حاسماً جداً حين يريد تحقيق ما يريد تحقيق أو الحصول على ما يريد الحصول عليه.
وبما أنه يملك السحر فهو عادة يحصل على ما يريد الحصول عليه بسهولة تامة ويمكنه ان يجعل الاخر الذي رفض.. القبول بما يريده هو.
ولكن الامر مع الاسد لن يكون عدائياً حين يقال له «لا» لانه من الابراج التي تتواصل بطريقة إيجابية وعليه فهو سيحترم رأي الاخر ورده ولكنه في نهاية المطاف لن يقبل به.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

رغم أن الجدي لا يقبل «لا» كجواب ولكنه بارع جداً في قولها. هو يعرف كيف يقول لا بلباقة وبأسلوب يحترم الاخرين وعليه فهو يرفض من دون التقليل من قيمة الاخر. ولكن في المقابل لا يمكنه القبول بالامر حين يقولها له الاخر. الجدي من الابراج الاكثر تصميماً وعليه حين يريد الوصول الى امر ما او الحصول على شيء ما أو تحقيق هدف ما فلا يوجد قوة على هذا الكوكب يمكنها منعه من الحصول عليه. ولكن حاله حال الاسد، الجدي لا يتعامل مع الموقف بعدائية أو يقلل من قيمة واحترام الاخر بل ما يقوم به هو العثور على مقاربات وطرق تمكنه من إقناع الاخر بتبديل رأيه، وهو في الواقع لن يتوقف عن المحاولة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

قول «لا» للحمل أشبه بصب الزيت عن النار. أصلاً هذه الكلمة لا تؤثر بالحمل على الإطلاق ولم تمنعه يوماً من تحقيق ما يريده تحقيقه أو القيام بما يريد القيام به. ولكن الرفض يجعله يتوتر وبالتالي هي اشبه بكلمة إستفزازية يمكنها ان تجعله يفقد إعصابه .

في المقابل وحين يقرر عدم الانفعال وعدم الإستسلام لطباعه النارية فان كلمة «لا» تكون تحفيزية له وبالتالي يجد ما يحمسه ويحثه للعثور على مقاربات اخرى تجد القبول.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور صبور للغاية وعليه حين يقول له احدم «لا» فانه يفكر بخطة ثانية وثالثة ورابعة.. صبر هذا البرج لا حدود له. وبما انه عنيد وصبور فلا يوجد ما يمكن منعه أو الوقوف بوجهه حين يريد تحقيق هدفه.
في المقابل ان كان الرد هو الرفض رغم كل محاولات الثور فحينها لن يتردد قبل التصرف بعدائية.الرفض هنا سيكون اشبه بتحديه ولا مجال لجعله يتوقف بعد هذه المرحلة لهذا النوع من الابراج.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يستمع بإنتباه لكل ما تقولونه بعد الرفض، ولكن هذا لا يعني انه سيقتنع باي كلمة تقال أو انه سيبدل رأيه. في الواقع العقرب وحين يقرر القيام بامر ما فلا مجال لاقناعه بعكس ذلك.
قد يحاول هذا البرج التلاعب بكم أو اللجوء الى طرق ملتوية من اجل تبديل رأيكم. وفي حال لم تنجح هذه المحاولات فهو سيقوم بما يريد القيام به بغض النظر عن رفضكم.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج التي تسامح الرجل الخائن؟

ابراج لا تعتذر.. بغض النظر عما إرتكبته

هذه الابراج تخفي شيئاً ما.. طوال الوقت

أضف تعليقا