هنا الزاهد تظهر بالحجاب هل ارتدته بشكل دائم؟

خلال الساعات الماضية انتشرت صورة للفنانة هنا الزاهد، وهي ترتدي الحجاب مما أثار ردود أفعال كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتساءل الجمهور حول حقيقة ارتداء هنا الحجاب بعد انتشار أخبار اعتزالها خلال الفترة الماضية. ولكن المدقق في الصور سيجدها مقتطعة من صورة أخرى ضمن كواليس مسلسل «أيوب»، والذي تشارك فيه هنا البطولة بجانب الفنان مصطفى شعبان والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2018.

وتدور قصة المسلسل حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفاً في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلماً، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تماماً، ليبدأ بعد خروجه من السجن حياته الجديدة التي يسعى فيها إلى الانتقام ممن ظلموه.

هنا الزاهد بالحجاب مع مصطفى شعبان 

وتقدم هنا دور حبيبة أيوب التي ستساعده بعد خروجه من السجن في القضاء على من ظلموه، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

وتشارك هنا هذا العام ضمن مسلسلات رمضان 2018 بعمل آخر بعنوان «سك على إخواتك»، والذي تشارك في البطولة فيه بجانب نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع.

اقرئي أيضًا : زوج شيماء سيف يحتضنها بعد عقد القران ويصفها بهذه الكلمات الرومانسية

كما أنها ستظهر ضمن عملين سينمائيين في موسم عيد الفطر المقبل، وهما فيلم «بني آدم»، الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال وكذلك فيلم بيكيا الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان