مهند يشترط الحصول على أجر خيالي عن مسلسل prison break

قامت الشركة المنتجة للنسخة العربية من مسلسل prison break بترشيح الفنان التركي كيفيانج تاتليتوغ الشهير بـ«مهند» لبطولة العمل.

وفوجئت الشركة بالنجم التركي الشهير يطالب بالحصول على 270 ألف ليرة في الحلقة الواحدة مما أصابهم بصدمة خصوصاً أن هناك عدداً كبيراً من النجوم الأتراك ممن حققوا نجاحات كبيرة ولا يحصلون على نصف هذا المبلغ.

prison break مسلسل تلفزيوني أمريكي من تأليف الكاتب والمخرج بول شويرينج. تم عرض مواسمه الأربعة على شبكة فوكس التلفزيونية ابتداء من 29 أغسطس 2005 وحتى 15 مايو 2009، أما الموسم الخامس فقد تم عرضه في 4 أبريل وحتى 30 مايو 2017.

اقرئي أيضًا : احالة مهند للمحاكمة والسبب مفاجأة فما هي جريمته؟!

تدور قصة المسلسل حول أخوين، أحدهما حكم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها، والآخر يرسم خطة مفصلة لمساعدة أخيه على الفرار من السجن ومسح سجله. وتم ترشيح موسيقى المسلسل التي ألفها الملحن رامين جوادي لجائزة إيمي في عام 2006.

على الجانب الآخر تم إحالة النجم التركي مهند إلى إحدى المحاكم التركية منذ يومين بسبب تهربه من الضرائب وهي التهمة التي وجهت له نهاية الشهر الماضي بعد ثبوت تهربه الضريبي عن عام 2017.

من المعروف أن مهند عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، من عائلة ذات أصل بوسني، وفاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا.

اقرئي أيضًا : مهند يفاجئ زوجته بهدية تم تصنيعها خصيصًا من أجلها.. قيمتها 25 ألف دولار

وذاع صيته بعالم الفن والتمثيل لما يتمتع به من ملامح جذابة حتى أنه لقب «براد بيت الشرق الأوسط» ومن أشهر أعماله مسلسل «نور» و«ميرنا وخليل» و«عودة مهند» و«حلم الفراشة» و«جسور» و«ليث».

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية