احالة مهند للمحاكمة والسبب مفاجأة فما هي جريمته؟!

تم إحالة النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ«مهند» إلى إحدى المحاكم التركية بسبب تهربه من الضرائب وهي التهمة التي وجهت له نهاية الشهر الماضي بعد ثبوت تهربه الضريبي عن عام 2017.

من جانبه نفى المحامي الخاص بالنجم التركي الشهير معرفة موكله بتهربه الضريبي، مؤكداً أنه تعرض للنصب والاحتيال من قبل المحاسب القانوني الخاص به، حيث تم التلاعب في الدفاتر بحيث يبدو الأمر وكأنه لم يسدد الضرائب.

وأوضح أن فواتير دفعها للمحاسب لم تدون في دفتر النفقات الصادرة، مؤكداً أن هناك العديد من القضايا، ومن المقرر أن يعاد النظر في القضية خلال الفترة المقبلة من أجل الحكم فيها بناء على أقوال المحامي الخاص بالنجم التركي الشهير.

يذكر أن مهند سافر مؤخراً إلى جزيرة «جوندا» الساحلية في إجازة يقضيها مع زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر ومجموعة من أصدقائهما.

من المعروف أن مهند عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، من عائلة ذات أصل بوسنى، وفاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا.

وذاع صيته بعالم الفن والتمثيل لما يتمتع به من ملامح جذابة حتى أنه لقب «براد بيت الشرق الأوسط» ومن أشهر أعماله مسلسل «نور» و«ميرنا وخليل» و«عودة مهند» و«حلم الفراشة» و«جسور» و«ليث».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم