ابن مهند الوحيد يعاني من مرض نفسي

انتهى النجم التركي « كيفانش تاتليوغ» الشهير بـ«مهند» من تصوير فيلمه السينمائي الجديد «هيا يا ابني» وذلك بأحد جزر مالطة المطلة علي البحر المتوسط.

مهند يجسد ضمن أحداث فيلم «هيا يا ابني» شخصية صياد يدعى «علي» ولدية ابن وحيد يعاني من مرض التوحد، ويسعى طوال الفيلم للبحث عن طريقة لعلاجه، وتدور أغلب قصة العمل حول هذا المرض وكيفية التعامل معه، وقام مخرج العمل طوال الفترة الماضية بالبحث عن طفل يشبه تاتليوغ حتى وجد طفلاً يشبهه بشكل كبير، وقام مخرج العمل بتصوير جزء كبير من المشاهد الداخلية من أحداث العمل خلال الفترات الماضية، مستغلاً تواجد كيفانش في زيارة لمدينة شرم الشيخ المصرية احتفالاً بعيد ميلاده، وتبقى له مجموعة من المشاهد الخارجية أنجزها تاتليوغ عقب عودته فوراً.

الجدير بالذكر أن الممثلة التركية «كانسين أوزوسين» والتي التقت مع كيفانش منذ 10 سنوات في مسلسلهم الشهير «نور»، ستشارك كضيفة شرف في فيلمه الجديد «هيا يا ابني».

علي الجانب الآخر وعقب المفاجأة التي أعدتها زوجة مهند لزيارته لمدينة شرم الشيخ في مصر أكدت أنه يستعد أيضاً لعمل درامي جديد عقب انتهائه من تصوير فيلمه الجديد، لذلك قررت استغلال هذه الأيام القليلة لزيارة المدينة الساحلية الأجمل في البحر الأحمر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم