أغلى 5 خواتم ألماس كللت زفاف الأميرات

أيام قليلة تفصلنا عن العرس الأسطوري المنتظر، وهو عرس الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل، وقبل حفل زفافهما، سوف نلقي نظرة على أجمل خواتم ألماس ارتدتها الأميرات حول العالم، ومن بينها خاتم خطوبة ميغان ماركل.

خاتم الأميرة ديانا وكيت ميدلتون

Diana & Kate Middleton

خاتم واحد جمع بين اثنتين من أكثر الأميرات أناقة وجاذبية، الأميرة ديانا والدة الأمير ويليام، وكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، التي ورثت هذا الخاتم ذا الفص الأزرق عن الأميرة ديانا، وما زال من أجمل خواتم زفاف الأميرات حتى الآن.
يتخذ الخاتم تصميمًا بيضاويًّا مع الياقوت الأزرق الكبير الذي تحيطه 14 ألماسة سوليتير، ويقدر ثمنه حاليًّا بـ427 497 دولارًا.

خاتم الأميرة سارة فيرغسون SARAH ،DUCHESS OF YORK

من أكثر خواتم الخطوبة الأيقونية على مدار السنين هو خاتم الأميرة سارة فيرغسون ذو التصميم البيضاوي الأشبه بالوردة، والمكون من فص ياقوت بورمي الأحمر والمحاط بعشر ألماسات برّاقة.
ويقدر ثمن الخاتم حاليًّا بين الـ213 748 والـ284 998 دولارًا.

خاتم خطوبة الأميرة يوجين PRINCESS EUGENIE

PRINCESS EUGENIE

أيضًا لفتنا خاتم خطوبة يوجين أميرة يورك Princess Eugenie of York المطعم بحجر ياقوت في منتصفه، ومن حوله 10 ألماسات فاخرة، ويقدر ثمنه بـ142546 دولارًا.

خاتم زفاف الملكة إليزابيث الثانية QUEEN ELIZABETH II

الأمير فيليب هو من قام بتصميمه بنفسه، وعاونه في ذلك الصائغ فيليب أنتروبس، ويتألف من ألماسة كبيرة و5 ألماسات صغيرة في الجوانب، وتقدر قيمته بـ284 720 دولارًا.

خاتم ميغان ماركل MEGHAN MARKLE

Meghan Markle's Engagement Ring

وأخيرًا نلقي الضوء على خاتم ميغام ماركل الذي صممه خطيبها الأمير هاري، واستخدم ألماسًا خاصًّا بوالدته الأميرة ديانا، وتتوسط الخاتم ألماسة كبيرة وعلى جانبيها ألماستان صغيرتان، ولم يستخدم الحجر الملون.
وتقدر قيمة هذا الخاتم نحو 356 247 دولارًا.

أضف تعليقا