لماذا تتعامل نادين نجيم بهذه الطريقة مع الصحافة؟

تتميز نادين نسيب نجيم، ملكة جمال لبنان لعام 2004 والممثلة التي حازت على شهرة واسعة عربيّاً، بعلاقتها الراقية والجيّدة مع الصحافة، ففي كلّ مقابلاتها نلاحظ تعاملها اللطيف مع الصحافيين والإعلاميين.
في ما يلي، نصّ مقابلة أجريناها مع النجمة نادين نجيم، حدّثتنا فيها بالتفصيل عن علاقتها مع الصحافة، وعن مدى تقديرها لهذه المهنة وأصحابها.

 

اعتمدت نهجاً فريداً مع الصحافة، وبنيت معها علاقة جيّدة، ما سرّ هذه العلاقة؟
بدايةً، علّمتني تربيتي احترام جميع الناس. وبالنسبة إليّ، للصحافة غير الصفراء دور مهمّ في حياة الفنّان؛ فهي صلة الوصل بين الناس والفنّان من خلال تسليط الضوء على أعماله ونشرها. وشخصيّاً أرى أنّ دورها في الانتقاد، سواء الإيجابي منه أو السلبي، من شأنه أن يطوّر الفنّان من خلال حثّه على النجاح وتصحيح أخطائه. ولكن اليوم، وللأسف، توجد صحافة صفراء تسيء إلى سمعة الفنّان، وهدفها نشر الإشاعات المغرضة لتحقيق أهداف معيّنة. الصحافيّون الذين يسيئون إلى الفنّان كي يصنعوا سبقاً صحفيّاً، لا يستمرّون طويلاً في هذا المجال. أنا على يقين من أنّ الصحافة المسؤولة سوف تنتصر عاجلاً أم آجلاً. لذا، أنا بعيدة كلّ البعد عن الصحافة الصفراء، فلا أعيرها الاهتمام ولا أتأثّر بها، لأنّني واثقة من نفسي.

 

تتمتّعين بقدرة قويّة على تخطّي الشائعات، وقد لمسنا ذلك من خلال تفاعلك مع ما أثير من بلبلة خلال عرض مسلسل "الهيبة" عن أسباب عدم مشاركتك في الجزء الثاني، أو حتّى حول الأسماء التي طُرحت لاستبدالك، فقد تعاملت مع موجة الانتقادات بهدوء. من أين اكتسبت هذه القدرة على الاستيعاب؟
تجاهلي للشائعات لا يعني أنّني لست قادرة على الردّ أو المواجهة. أنا إنسانة محترمة، لا أحبّ الجدال غير المجدي، كما أنّني أؤمن بالمثل القائل: "إذا ناقشتُ جاهلاً، غلبني". وقد لا يفهم البعض لغتي الهادئة والمتّزنة، إذاً لماذا أُتعب نفسي وأنا أعلم بأنّني لن أحصل على أيّ نتيجة؟

 

في جلسات التصوير، نلاحظ أنّك تتعاونين مع فريق العمل نفسه، هل لأنّك تجدين صعوبة في التعامل مع أشخاص جدد أو لا تحبّين التغيير؟
لا أحبّ التغيير عموماً، كما أجد صعوبة في التأقلم بسرعة. وفيما يخصّ الفريق الذي أتعامل معه، هو بمثابة عائلتي. أحترمهم ويبادلونني الاحترام ذاته، كما أنّني مرتاحة وسعيدة جداً بالتعامل معهم. لماذا التغيير إذاً؟

 

إقرئي ايضاً:

طريقة عمل مكياج نادين نجيم في مسلسل"الهيبة" بالفيديو

نادين نسيب نجيم في مقابلة مع "الجميلة": هذا هو روتين الجمال الخاص بي!

بالفيديو والصور عيد ميلاد أسطوري لابنة نادين نسيب نجيم

أضف تعليقا
المزيد من مقابلات