نادين نسيب نجيم في مقابلة مع "الجميلة": هذا هو روتين الجمال الخاص بي!

حوار خاصّ ومطوّل أجراه موقع "الجميلة" مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أطلعتنا فيه عن روتينها الجمالي اليوميّ، والمستحضرات التي لا تفارق حقيبتها، كما عن طريقة استعدادها لإطلالة على السجّادة الحمراء... إليك ما قالته لنا:

 

نلاحظ أنّك لا تخشين الظهور من دون مكياج، على عكس بعض الفنّانات.
بالفعل، ليست لديّ مشكلة بالظهور من دون مكياج، فهذا دليل على أنني متصالحة مع نفسي. وأعتقد أنّه من المهمّ جدّاً أن يظهر الفنّان بصورته الطبيعية والحقيقية بعيداً عن "الفوتوشوب"، لا سيما أمام المعجبين، للحفاظ على هويّته الخاصّة بكلّ تفاصيلها. ليس الجميع راضياً عن تقاسيم معيّنة في وجهه، سواء الأنف أو الشفاه أو غيرها، وإذا كنّا جميعاً متشابهين في الملامح، سوف تغيب صورتنا الحقيقية. لذا، أعتقد أنّ الاختلاف في الملامح والتقاسيم يعطي هويّة خاصّة لكلّ إنسان.

 

هل هذا يعني أنّك لا تعيرين اهتماماً لجمالك الخارجي؟
بالعكس، أعير اهتماماً لجمالي ولكن ليس إلى حدّ المبالغة. أعتني ببشرتي وأهتمّ بها من خلال استخدام الكريمات المرطّبة وغيرها، لكنّني لست من النساء اللواتي يعشن هاجس الجمال، سواء في تطبيق المكياج اليومي أو العناية بالبشرة. كما أنّني قد أخرج من المنزل من دون الحاجة إلى ارتياد صالونات تصفيف الشعر، لا بل أقوم بتسريح شعري بطريقة بسيطة بعيداً عن المبالغة، وقد أخرج أكثر الأحيان بمكياج خفيف وأحياناً كثيرة من دون مكياج. وهذا ما يعطي انطباعاً جيّداً لدى الكثيرين، وخصوصاً "الفانز"، الذين يرونني هكذا أجمل. وهذا فعلاً ما أريده وما يسعدني حقاً.
وهنا تلعب الثقة دوراً رئيسياً. لا أحبّ المرأة التي تقلّد غيرها عنوةً لتشبهها. فالـ"الحلو حلو والبشع بشع".

 

ماذا نجد في حقيبة مكياجك وعنايتك بالبشرة من مستحضرات؟
قد تجدين باليت من Make up For Ever، التي لا أستغني عنها أبداً. تجربتي التي خضتها مع ميك أب فور ايفير كانت رائعة. وهذه التجربة خضتها خصّيصاً لمشاركة المعجبين وكلّ شخص يحبّ نادين ويحبّ مكياجها أدوات المكياج التي لا أستغني عنها في حقيبتي والألوان التي أحبّ. فهذه الباليت أحرص على إبقائها في حقيبتي ويوجد فيها كل ما أستخدمه يوميّاً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

هل لديك خلطة مميّزة من العطور؟ وما هو عطرك المفضّل الذي تستخدمينه وتتفاءلين به؟
عطري المفضّل من بولغاري Bulgari، وبالأخصّ مجموعة Le Gemme، وأستخدمه منذ فترة طويلة. أنا متيّمة بهذا العطر. وفي كثير من الأحيان، أقوم بمزج العطور للحصول على بصمتي الخاصّة.

 

كيف تتحضّرين للظهور على السجّادة الحمراء؟ وهل لديك خطوات جماليّة معيّنة؟
طبعاً، أعتمد الكثير من الخطوات قبل ظهوري على السجّادة الحمراء، كتطبيق عمليّة التقشير Scrub، واتّباع حمية غذائيّة معيّنة في حال زيادة وزني. كما أنّني أمارس التمارين الرياضية وأطبّق أقنعة على بشرتي وأنام كثيراً.

 

ما هي الكريمات التي تستخدمها نادين لوجهها؟
أستعمل مجموعة العناية بالبشرة من Sisley، وبالطبع أزور طبيب الجلد عند الضرورة. كذلك أستخدم بعض المستحضرات من علامة Biologique Recherche.

 

يشبّهونك كثيراً بـ مونيكا بيلوتشي وأنجلينا جولي، وغيرهنّ؟ هل يزعجك هذا الأمر أم ترحّبين بالفكرة.  
بالعكس، لا يزعجني أبداً تشبيهي بنجمات عالميات، والكثير يشبّهونني أحياناً بصوفيا لورين، وأحياناً أخرى بكيم كاردشيان، بالرغم من أنّني وكيم لسنا متشابهتين أبداً. لا أحبّ المقارنة بين شخصين بغية معرفة من الأجمل. فكلّ شخص لديه ميزاته وجماله، ولا أفهم هذه الأنواع من المقارنة وماهيّة أهدافها. أعتقد أنّ هذه الأنواع من المقارنة قد تُسبّب الحرج لكلا الطرفين.

 

إقرئي ايضاً:

إطلالات نادين نجيم 2017... عام تحت الاضواء

نادين نجيم: هذه وصفاتي لبشرة نقية من دون مكياج

نادين نسيب نجيم من أجمل النساء... ما سرّها؟

أضف تعليقا