موديلات فساتين سوداء موضة ربيع 2018 تخفي عيوب الجسم

كالعادة حجزت فساتين السهرة السوداء مكاناً بارزاً لها ضمن عروض الأزياء الراقية (كوتور) ربيع 2018، فتسابقت أشهر الدور العالمية على تقديمها بموديلات فريدة وأنيقة، بعضها كان جريئاً والبعض الآخر قُدم بتصاميم محتشمة ورصينة تناسب إمرأة كلاسيكية.

- برزت هذا العام الفساتين المزدانة بالريش النافر على الأكتاف والفيونكات حول الرقبة، وأفضل من برع في تقديمها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، أعتمدي هذة التصاميم لتزيدي من عرض كتفيكِ.


 

الريش النافر يزين تصاميم Elie Saab

- من المعروف أن الأسود من الألوان التي تخفي عيوب الجسم، فماذا لو كان الفستان بتنورة منفوشة Ball gowns مثل الموديلات الموقعة من زهير مراد Zuhair Murad وطوني ورد Tony Ward، تألقي بهذا الستايل لتخفي مظهر الأفخاذ الممتلئة.

- لن تستطيعي تجاهل فستان حورية البحر Mermaid dress هذا الموسم، فلازالت متربعة على عرش الموضة، أختاريها لترافقك في سهراتك الهامة لتمنحك قامة ممشوقة، شاهديها بتوقيع طوني ورد Tony Ward ورالف آند روسو Ralph Russo.


 

فستان بأكمام بارزة من Tony Ward

- ألجئي أيضاً للفساتين القصيرة أو الـ High Low من إيلي صعب Elie Saab، شانيل Chanel و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لتبرزي طول القامة والساقين.

- سادت الفساتين المصممة بياقة حرف V منصات عروض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، طوني ورد Tony Ward وإيلي صعب Elie Saab أعتمديها لتنحفي القسم العلوي من قوامك.

فستان أسود من توقيع Giambattista Valli
أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة