موديلات فساتين سوداء موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك

مجدداً تنافست أشهر دور الأزياء العالمية على تقديم الفستان الأسود بموديلات غلفها التنوع والتفرد الذي تنشده كل إمرأة تدرك أهمية هذة القطعة في خزانتها كواحدة من الأساسيات التي لا تستغني عنها كل أنيقة.

أكتشفي أحدث الموديلات والتي تخبرك بإتجاهات خريف 2018، وأنتقي منها الفستان الذي يناسب جسمك.

- بما أننا نتحدث عن موديلات تقدم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة فلابد أن تعتمد بشكل أساسي على بساطة التصميم الأمر الذي يجعل منها قطع سهلة التنسيق، وهنا لابد أن نسلط الضوء على فساتين لفتتنا في عروض بروك كولكشن Brock Collection و بروينزا شولر Proenza Schouler، الأول يتميز بطوله الذي يتخطى الكاحل مع فتحة أمامية ونرشحه للقصيرات، والثاني يعلو الكاحل لذا فهو الأنسب لممشوقات القامة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

- أما في حال كنتِ ترغبين بإطلالة أكثر فخامة تحاكي فساتين الكوتور، فيمكنك الإختيار بين الموديل الـ Midi الموقع من Milly وزاك بوسن Zac Posen، وذلك الأخير سيخفي مظهر الأكتاف الكنزة بفضل القطعة الأشبه بالبوليرو التي تزينه.

- الفساتين الـ V Neck حظيت بإهتمام أكثر من ماركة فخطفت أنظارنا في عرض تاداشي شوجي Tadashi Shoji حيث التنورة الواسعة الهدلة على القوام والكفيلة بإخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة، كذلك فستان بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المخملي كان من أجمل التصاميم التي زينت عروض أسبوع نيويورك.

اقرئي أيضًا : أجمل موديلات فساتين سوداء لاخفاء الارداف العريضة

- مثلما سطع نجمها على منصات عروض كوتور ربيع 2018، ها هى الفساتين الـ High Low القصيرة من الأمام تسجل حضوراً لافتاً ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، وباللون الأسود قدمتها ماركات مثل نيكول ميلر Nicole Miller و Dsquared2 وكلاهما يلاءم إمرأة قصيرة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة