فساتين سهرة سوداء موضة شتاء 2018 والموديل الأنسب لطولك

  • تصاميم أمتازت بالتنوع والإبتكار جمعناها لكِ من عروض أشهر دور الأزياء العالمية للملابس الجاهزة موسم خريف وشتاء 2017 – 2018، لنطلعك على أجدد صيحات الفستان الأسود مع نصائح لتختاري الموديل المناسب لطولك.

    - تألقي في سهرات هذا الشتاء بفستان قصير من الدانتيل الأسود مثل تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli في حال كنتِ تملكين قامة قصيرة، ونسقيه مع حذاء Pump بكعب رفيع ومتوسط، معطف أحمر بطول الفستان أو أقصر منه وكلاتش مطرز.

    اقرئي أيضًا: للقصيرات: فساتين سهرة موضة خريف 2017 تزيدك طولاً

    - للقصيرات أيضاً نرشح فساتين حورية البحر Mermaid dresses من توقيع Dsquared2، وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، وذلك الأخير سيلائم اللواتي يملكن أكتاف كنزة بفضل الكشاكش التول التي تزين الأكتاف.

    - أما الفساتين التي ينتهي طولها عند منتصف الساق أو ما تعرف بالـ Tea Length dress مثل موديلات ماكس مارا Max Mara، وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta ننصح بها الطويلات وصاحبات القوام المستطيل أي الذي يتساوى فيه عرض الأكتاف مع الجزء السفلي منه.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة الموسم تخفي البطن البارز في احتفالات العام الجديد

    - الفستان الـ A line من عرض اللبناني إيلي صعب Elie Saab سيزيد من طولك خاصة مع تطريزاته الناعمة التي تمزج بين المخمل والخيوط الذهبية الدقيقة، وبالنظر إلى تصميم Vionnet سنجد أنه سيخدم إطلالة القصيرات أيضاً والسر هنا يكمن في الخطوط الطولية المتقاطعة التي تميز بها مع لمسة رقيقة من الغليتر الذهبي الذي أزدان به الفستان بالكامل.

    أضف تعليقا