فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 والأنسب لجسمك

بتصاميم أمتازت بالتنوع الذي يغازل جميع الأذواق كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن باقة فريدة من الفساتين السوداء، وذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة ربيع 2018.

القطعة التي تعد من أساسيات خزانة أي إمرأة ابتكرتها ماركات بقصات تعزز أناقتك في مختلف الأوقات، اكتشفيها وأختاري الموديل الذي يتلائم مع شكل قوامك.

اقرئي أيضًا : موديلات جمبسوت للسهرة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

- قصيرات القامة لن يجدن أجمل من فساتين ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، وزهير مراد Zuhair Murad، فالأول يتميز بالكسرات التي تزينه بالكامل مع خصر عالي، والثاني لفتنا بقصته القصيرة والياقة على شكل حرف V، وكلها تصاميم ستزيد من طولك.

- الفستان المزين بكشاكش وطيات حول الخصر من أنطونيو ماراس Antonio Marras وسيلتك المثالية لإخفاء ترهلات البطن وبشكل عام اللون الأسود سيمنحك مظهراً أنحف مما أنتِ عليه.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

- الأمر نفسه يمكن أن يوفره لكِ الفستان المصمم بطبقات لماعة حول الخصر والذي أحضرناه لكِ من مجموعة روشاس Rochas، كما نرشح نفس الفستان للواتي يملكن أكتاف كنزة، فالتطريز الذي يزين الصدر والكتفين مع الياقة العالية سيملئ هذة المنطقة وبالتالي سيمنحها شكل أعرض.

- كما تحظى صاحبات الأكتاف الكنزة بتوفر عدد من التصاميم التي تخدم إطلالاتهن، حيث أولى من خلالها أشهر المصممون إهتماماً كبيراً بتزيين الأكتاف إما بأشكال بارزة مثل فستان موسكينو Moschino، أو بكشاكش على أحد الكتفين مثل تصميم Vionnet.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة بتدرجات الأخضر الداكن موضة خريف 2017

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة