تيا ديب ابنة نوال الزغبي تفجّر مفاجأة: والدي تحدّث باسمي دون معرفتي

 فجّرت تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي من زوجها إيلي ديب مفاجأة، معلنةً أنّ والدها تحدّث باسمها دون معرفتها، وأنّه لم يأخذ الإذن منها، وألمحت إلى أنّ المشاكل بين والديها آذتها طالبةً من الناس الذين يشتمونها لأنّها تركت منزل والدتها وانتقلت للإقامة مع والدها بألا يطلقوا أحكاماً لأنّهم لا يعرفون القصّة كاملة.

تيا التي كتبت عبر حسابها على "انستقرام" منشوراً باللغة الإنكليزية لشرح حقيقة ما جرى، عادت ومحت المنشور وحوّلت حسابها إلى خاص.

 

إقرئي أيضًا: نوال الزغبي: شيرين عبد الوهاب لم تدعني لحضور حفل زفافها!

 

وقد جاء في منشور تيا "أعلم أنّ أغلبكم تابع المشاكل التي دارت بين والدي، وفي الحقيقة أنا لا أعرف ما سبب هذه المشاكل وأياً يكن السبب لا يهمني أن أعرف".

وتابعت تيا "في الحقيقة لم أقرأ أيضاً ما كتبه والدي عنّي، ولا أعرف كيف استخدم اسمي بدون إذنٍ منّي".

وأكملت تيا حديثها متطرقة إلى العلاقة مع والدتها " أما ما بيني وبين والدتي فهو أمرً لا يعني أحد غيرنا، لقد كنا على علاقة سيئة منذ سنوات ولم يلاحظ أي منكم، والآن أنا بحاجة للراحة، لا يمكنكم أن تستمروا بمضايقتي لأنّي اتخذت قراري بتركها وأنتم لا تعلمون القصّة بأكملها. فقط توقفوا عن إهانة الناس وأنتم لا تعرفون ظروفهم".

وختمت تيا قائلة " أنا لم أتحدّث عمّا جرى بيننا، وأنتم لا تعرفون ما هي وجهة نظري، لذا عليكم أن تعرفوا أكثر لتحكموا على فتاة مراهقة مثلي".

 

إقرئي أيضًا: بالصور ديكورات منزل الفنّانة نوال الزغبي

 

تيا ما لبثت أن محت المنشور إلا انه كان قد انتشر على نطاق واسع.

يذكر أن إيلي ديب كان قد استخدم اسم ابنته مراراً، مهدداً أنه وإياها سيقومان بعقد مؤتمر صحفي لفضح نوال الزغبي بحال أقدمت على الحديث عنهما في مقابلاتها، وكان يقوم بعمل Tag لحساب ابنته على الفايسبوك، وهو حساب لم تستخدمه تيا منذ سنوات ولا يزال يحملها صورتها القديمة.

يذكر أن ديب حذف كل المنشورات التي ذكر فيها اسم تيا وهدد نوال بمقاضاتها في حال أقدمت على الحديث عنه في مقابلاتها، واكتفى بنشر صورة قديمة له ولتيا على الفايسبوك.

أضف تعليقا