كيف احتفل النجوم باليوم العالمي للمرأة؟ هذا ما قالته نيكول سابا ونوال الزغبي

«يا نبع الإنسانيّة.. والرِّقَّة والحِنّية.. وجودِك لَ إلنا عالأرض.. مْن السَما أحلى هديِّة»، بهذه الكلمات عايد الفنان وائل كفوري المرأة في عيدها العالمي اليوم، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وائل كفوري لم يكن النجم الوحيد الذي حرص على توجيه رسالة للمرأة في يومها العالمي؛ فقد فعلها عدد كبير من الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منهم: كندة علوش، التي كتبت: «لأنها تصنع الحب حتى في زمن الحرب، لأنها تتألم بصمت وتعمل بصمت، لأنها ترفض العنف، وهي أكثر من يتعرض للعنف».

اقرئي أيضًا : ياسمين عبدالعزيز تنشر صورة ابنها لأول مرة

كذلك كتبت نيكول سابا: «فخورة بحالي وبكل شي حقّقتو وعم حقّقوا بحياتي.. أنت كمان افتخري بحالك.. افتخري كونك امرأة».

أما نوال الزغبي فعبرت عن رأيها في المرأة بطريقة مختلفة؛ قائلة: «المرأة هي دائمًا المعادلة الصعبة، ومحور الفرح، والملجأ في زمن شحت فيه السعادة والحب».

وقالت ميريام فارس: «من البحرين أتمنى للنساء حول العالم يوم مرأة سعيد؛ كوني قوية، وثقي في نفسك، وابحثي عن أحلامك».

اقرئي أيضًا : علامات تقدم العمر تظهر بوضوح على صلاح السعدني في أحدث ظهور له

محمد عساف من جانبه نشر صورة للفنان نبيل عناني، وكتب عليها تعليق: «كل يومٍ لكِ.. كل الأعوام لك.. لا نحتفل بيومكِ فقط؛ بل نعمل لإيفاء الدين وتحقيق الحقوق».

بينما كانت لسيرين عبدالنور طريقة مختلفة في التعبير عن دعمها للمرأة في ذلك اليوم، بقولها: «اليوم وأكثر من أي وقت مضى، على النساء أن يعززن من دعمهن لبعضهن، هذا هو الوقت الأمثل لنكون القدوة لأجيال الشابات الصاعدات».

اقرئي أيضًا : في أحدث ظهور لعزة ابنة فيفي عبده.. هكذا أصبحت نسخة من والدتها!

أما تغريدة ناصر القصبي؛ فكان لها أسلوب مختلف: «إلى كل نساء العالم، إن كان الخذلان ينهش قلبك، إن كان مفهوم الأمان ركيكًا حد الارتباط ببشر، إن كان العالم أجمع يطالبك بأن تكوني نسخة مكررة عن هذه وتلك.. لا تتخلي عن دراستك، شهادتك، وظيفتك، بصمتك في المجتمع.. أنتِ كيان بحد ذاتك، ولستِ ظلاً لأحدهم».

أضف تعليقا