نوال الزغبي: شيرين عبد الوهاب لم تدعني لحضور حفل زفافها!

حلّت الفنانة نوال الزغبي ضيفة ضمن برنامج «بصراحة» مع الإعلامية باتريسيا هاشم عبر إذاعة «فايم إف إم» لتتحدث عن أغنيتها الجديدة «قالوا» وأعمالها القادمة وحفلاتها الجديدة.

في بداية الحلقة، تحدثت باتريسيا هاشم عن نجاح الأغنية في تونس، الجزائر والإمارات، فهل تتوقع نوال سلفاً نجاح أغنياتها بهذا القدر؟ أشارت النجمة اللبنانية إلى أنها تختارأغنياتها بإحساسها وأيضاً بعقلها خاصة بعد مسيرة فنية طويلة وخبرة كبيرة؛ حيث قدمت العديد من الأغاني بمواضيع مختلفة، ولأن التجدد يجب أن يكون موجوداً بحسب بيان صحفي تسلمت الجميلة نسخة منه.

اقرئي أيضًا : ياسر جلال يعترف بأنه السبب في انحراف سلوك شقيقه رامز فماذا قال؟

ورداً على سؤال هل سيكون الألبوم من إنتاجها الخاص أو من إنتاج شركة «روتانا» بعدما غازلتها الأخيرة، أكدت نوال أن علاقة صداقة قوية تجمعها مع رئيس شركة روتانا الأستاذ سالم الهندي، وهي تحب الشركة وسبق أن عملا سوياً وقدما أجمل الأعمال، والمفاوضات جارية بينها وبين الشركة.

وتمنت أن تعاود العمل مع الشركة؛ لأنها تحبها وتحترمها... ورداً على سؤال أنها باركت لصديقتها الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر مواقع التواصل، ففي حال وجهت لها دعوة لحضور الزفاف هل كانت ستلبيها؟ أشارت نوال إلى أن شيرين لم تقم بدعوة الفنانين، وكان حفل زفافها سريعاً وقالت «هودول مش بيناتنا»، والأهم أن تكون راضية وسعيدة باختيارها لشريك حياتها. وباركت لشيرين وزوجها. وأكدت أنها تستحق السعادة وتليق بها.

اقرئي أيضًا : نعيمة عاكف عاشت طفولة مأساوية وهذا المرض قضى على حياتها

ورداً على سؤال هل ستطل بتتر مسلسل جديد في رمضان، قالت نوال «كلا»؛ لأن تتر «كراميل» وتتر «الناس العزاز» نجحا كثيراً، فلا تريد أن تقدم عملاً بمستوى أقل منهما. وكشفت أنها اجتمعت مع الفنان عمرو مصطفى، وقال لها إن لديه الكثير من التترات، ولكن ليس أفضل من «الناس العزاز»، ووافقته الرأي لأنها لا تريد أن تغني تتراً أقل من «الناس العزاز».

وحول إصرارها على عدم مشاركتها ضمن لجان التحكيم أو لم يعد يعرض عليها أن تشارك ضمنها، قالت «خلص لجان التحكيم» وكي لا تفهم خطأ تابعت أن الناس ملّوا من هذه البرامج.

ورداً على سؤال أي لجنة تحكيم «اهضم» بين «ذا فويس» محمد حماقي، إليسا، أحلام وعاصي الحلاني أو السابقة التي ضمت كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، عاصي الحلاني وصابر الرباعي؟ «كل لجنة لديها مقومات، والأهم أن عاصي الحلاني مستمر وأحبهم جميعاً.

اقرئي أيضًا : محمود سعد يوضح حقيقة اعتراضه على تقديم فيفي عبده برنامجاً في رمضان

خلال الحلقة أطل أيضاً كل من الشاعر مازن ضاهر والملحن فضل سليمان؛ حيث أكد الأخير أن نوال نجمة ذهبية بكل المقاييس وذهبية بنفسيتها وبطريقة تعاملها وبهضامتها. وتابع أن الصوت يحتاج إلى دراسة، وعندما عملت مع نوال كنت حريصاً جداً ففصّلت على الصوت الموسيقى، والمسؤولية كانت كبيرة من خلال الكلمة واللحن، والشاعر مازن ضاهر كتب كلمة تشبه نوال، وهو ترجم الكلمة مع الموسيقى ووصل إلى لحن يليق بالجميع.

أضف تعليقا