طليق نوال الزغبي يهددها بفضح أسرارها الشخصية في مؤتمر صحفي

هدد إيلي ديب، طليقته النجمة اللبنانية نوال الزغبى، بعدم الإفصاح عن تفاصيل موضوع انفصالهم، أو الحديث عن ابنتها تيا، في أي لقاء تليفزيوني، وإلا سيفضحها من خلال مؤتمر صحفي.

وعلى الرغم من أن النجمة اللبنانية حريصة على الحياد في كلامها عن زوجها السابق في البرامج التليفزيونية التي تظهر من خلالها، إلا أن طليقها مازال يطاردها من حين إلى آخر.

وكتب إيلي ديب، زوج نوال الزغبى السابق، عبر صفحته على فيس بوك: «اليوم المغنية عندها مقابلة تليفزيونية بتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية، سواء بالمباشر أو غير مباشر، يعني تنسى إنو أنا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب، وإلا هالمرة مؤتمر صحفي أنا وبنتي تيا، بالإضافة لحلقة تليفزيونية مع أحد كبار الإعلاميين يلي صرت معتذر منو أكتر من عشر مرات، وبالوثائق متل العادة».

اقرئي أيضًا : هل كان والد شيرين عبدالوهاب مقاطعًا لها، وتوفي وهو غاضب عليها؟

وأضاف: «طبعًا كلكن بتتذكرو حلقتي مع زافين على تليفزيون المستقبل سنة ٢٠٠٩، كيف قلبت كل المقاييس، ميشان هيك وبكل محبة، ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هيي مش ملكك وحدك، هيدي كمان ملكي وملك بنتي، وقد أعذر من أنذر».

ونشر أيضًا ديب صورة من بيان القيد العائلي، وعلق عليها: «خلينا كلنا نحضر الحلقة ونراقب حضور وتصرفات الذهبية، وبتمنى يكونوا بيليقو بعمرها وبلقبها كذهبية (من قلبي عم قول) وانشالله ما تتعرضلي لا بالمباشر ولا بغير المباشر، على أمل إنو هيك نكون فتحنا صفحة جديدة، وفهمت إنو يلي كانت عم تعملو غلط بحق العيلة ككل».

اقرئي أيضًا : كيف علق حسن الرداد على صورة سمير غانم وعادل إمام؟

أضف تعليقا