النطق بالحكم على شيرين عبد الوهاب في هذا الموعد

في جلسة استغرقت دقائق معدودة، أعلنت محكمة جنح مستأنف المقطم حجز قضية استئناف شيرين عبد الوهاب على الحكم بحبسها 6 شهور، ليوم 8 مايو المقبل.

الجلسة عقدت بغياب شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية، وشهدت تقديم النيابة لصورة رسميّة من حكم محكمة جنح الشيخ زايد في القضية رقم 8345 لسنة 2017، تلبية لطلب مقيم الدعوى المحامي هاني جاد، الذي شكّك سابقاً في ان يكون هذا الحكم مختصاً بنفس الدعوى كما يقول فريق دفاع شيرين عبد الوهاب.

 

إقرئي أيضًا: نوال الزغبي: شيرين عبد الوهاب لم تدعني لحضور حفل زفافها!

 

وفور تقديم النيابة الشهادة الرسمية إلى المحكمة، أعلنت هيئة القضاء قرارها بحجز القضية للحكم يوم 8 مايو المقبل، علماً بأنّ شيرين ستحصل على البراءة فوراً إذا تبين أنّ الشهادة تؤكّد محاكمتها سابقاً على نفس الفعل وحصولها على البراءة سابقاً، بينما إذا تبين أن الشهادة تخص قضية أخرى، فسيتم تأييد الحكم بالحبس على شيرين عبد الوهاب أو تخفيفه ليصبح مع إيقاف التنفيذ.

 

إقرئي أيضًا: لاعب الكرة محمد صلاح يخرج شيرين عبدالوهاب من أحزانها ويجعلها تبتسم؛ فماذا فعل؟

 

يذكر أنّ جلسة الاستئناف الأولى عقدت بغياب شيرين عبد الوهاب، وشهدت إصراراً من الخصم المحامي هاني جاد على تأكيد إدانة شيرين عبد الوهاب، متمسكاً بتقديم تقارير رسمية من وزارة الصحة ووزارة الري تؤكد خلو نهر النيل من البلهارسيا، كما قدّم طعناً على الحكم الصادر ببراءة  شيرين من محكمة السادس من أكتوبر ملمحا لوجود شبهة تزوير، وتقدم للمحكمة بطلب للتصريح له باستخراج صورة رسمية من محضر الجلسة والحكم الصادر.

أضف تعليقا