هل كان والد شيرين عبد الوهاب مقاطعها وتوفي وهو غاضب عليها؟

تردد خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والمعلومات داخل الوسط الفني، حول طبيعة علاقة الفنانة شيرين عبدالوهاب بوالدها، الذي رحل عن عالمنا أمس، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وتساءل الكثيرون عن السبب وراء عدم ظهور شيرين مع والدها في أية مناسبة اجتماعية أو عائلية؛ حتى أنها لم تتحدث ولو مرة واحده عنه في أي لقاء من لقاءاتها التليفزيونية؛ لذلك ذهب البعض إلى أنه كان هناك خلاف كبير بين شيرين ووالدها منذ سنوات، وصل إلى حد القطيعة؛ حتى أنه توفي وهو غاضب عليها.

وقال مصدر مقرب من شيرين، إن كل هذا الحديث لا أساس له من الصحة؛ فشيرين كانت علاقتها بوالدها جيدة للغاية، لكنه رجل ليس له علاقة بالفن من قريب أو من بعيد، كما أنه لا يحب الظهور أمام الإعلام، وهذا كان السبب في عدم ظهوره معها.

اقرئي أيضًا : كارمن سليمان، تظهر مع شقيقتها للمرة الأولى، والجمهور: «مين فيكوا كارمن»؟

وأوضح المصدر، أن شيرين لم تتحدث كثيرًا عن والدتها أو عن شقيقها أيضًا، بالرغم من أنهما الأقرب إليها، وهذا أيضًا بناء على رغبتهما.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب لم تتمكن من حضور جنازة والدها؛ لتواجدها بالمغرب هي وزوجها الفنان حسام حبيب.

وكانت النجمة الغنائية شيرين عبدالوهاب قد احتفلت مؤخرًا بحفل زفافها على المطرب حسام حبيب في سرية تامة؛ حيث دعت أصدقاءها فقط من الوسط الفني، والمقربين للغاية منها، منهم: إلهام شاهين، وليلى علوي، ومنة شلبي، وعدد من صناع الموسيقى.

اقرئي أيضًا : الرقابة تتدخل لحذف قبلة روبي في مسلسلها الجديد

أضف تعليقا