فيديو مؤثر لوالدة شيرين عبد الوهاب.. تنهار وتفقد توازنها في جنازة زوجها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لوالدة الفنانة شيرين عبدالوهاب في أثناء تشييعها لجنازة زوجها بالأمس أمام أحد المساجد، وحولها عدد من الأهل والأقارب والفنان رامي صبري.

وفي الفيديو تظهر والدة شيرين وهي تفقد توازنها وتنهار بسبب حزنها الشديد على فقدان زوجها بهذا الشكل المفاجئ، وهو الفيديو الذي لاقى تعاطف محبي النجمة الشهيرة مع والدتها، وحقق انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا إنستقرام.

شاهدي الفيديو :

 


 

 

يذكر أن شيرين عبدالوهاب عادت من المغرب مساء أمس بعد أن أحيت حفلاً غنائياً في المغرب كانت قد تعاقدت معه قبل الوفاة، وكان بصحبتها شقيقها وزوجها الفنان حسام حبيب، الذين اضطروا للتغيب عن الجنازة بسبب ظروف تواجدهم خارج البلاد في ذلك الوقت.

يذكر أن الجنازة تم تشييعها من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وغاب عنها عدد كبير من الفنانين، فيما حرص على حضور الجنازة عدد من أصدقاء شيرين ومن بينهم الفنان رامي صبري، ومدير أعمال شيرين السابق ياسر خليل، وشقيقتها وعدد من الأهل والأقارب.

اقرئي أيضًا : عادل إمام يلتقي سمير غانم بعد انفصال دام 33 عاماً

يشار إلى أن شيرين عبدالوهاب احتفلت منذ عدة أيام بزفافها عى الفنان حسام حبيب في جو عائلي، حضره عدد محدود من الفنانين، إلى جانب والدها الراحل والأهل والأقارب.

أضف تعليقا