موديلات فساتين زفاف تبرز أنوثة الجسم 2019

إذا كنتِ تتمتعين بقوام مثالي وانحناءات متناسقة؛ فلا تترددي في اختيار فستان زفاف بقصّة تبرز أنوثتك، وتجعل إطلالتك لافتة في ليلة العمر.

طالعي أجدد فساتين زفاف 2019 بقصّة حورية البحر Mermaid، التي تتلاءم مع صاحبات جسم الساعة الرملية.

قدمت دار أليسون ويب Allison Webb فساتين زفاف الـMermaid بأسلوب ناعم يناسب العروس التي تبحث عن فستان زفاف بسيط وراقٍ في نفس الوقت؛ فلا تتضمن تفاصيل بارزة أو تطريزات برّاقة.

شاهدي أيضًا : 



أيضاً صممت دار Anne Barge تصميمين بقصّة حورية البحر لتناسب مختلف الأذواق، التصميم الأول كاشف للأكتاف Off Shoulder مع أكمام تصل حتى المرفقين، أما التصميم الثاني؛ فتميز بنعومته مع حمّالات رفيعة وتنورة ستان.

وتعد الفساتين المزينة بالورود البيضاء، مثالية لعروس الربيع والصيف، ولذلك برزت لدى أكثر من ماركة، مثل فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، برونوفياس Pronovias، Morilee، وبيرتا Berta.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف Ball Gown ربيع 2018

ولأن الفستان بقصّة حورية البحر يبدو أكثر جاذبية وأنوثة مع صيحة الحمّالات المنسدلة أسفل الأكتاف؛ فقد ظهرت هذه الصيحة في تصميم عصري من توقيع لازارو Lazaro.

ويمكن أن يكون فستان زفاف الـMermaid بتنورة الطبقات متدرجة الأطوال، مثل فستان زفافAlessandra Rinaudo، أو مزود بتنورة إضافية منفوشة وقابلة للفصل، مثل فستان زفاف Romona Keveza.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف Off Shoulder موضة ربيع وصيف 2019

كذلك أعجبنا التصميم الذي اعتمدته دار Watters، والذي يجعل العروس تبدو وكأنها حورية بحر، من خلال الطبقات المكونة من كشاكش قصيرة في التنورة، مع تطريزات لامعة تبدو وكأنها قشور تغطي الفستان.

أضف تعليقا