موديلات فساتين زفاف ربيع وصيف 2018 لتكوني اميرة في ليلة العمر

موسم جديد لفساتين الزفاف الذي تنتظره كل عروس بشغف، حيث أثواب الأعراس بالأقمشة الفاخرة والموديلات المتنوعة بين الكلاسيكية والعصرية، والتي ستجدين فيها حتماً قصّات تناسب ذوقك.

من عروض فساتين زفاف ربيع وصيف 2018، اخترنا لكِ الموديلات الأكثر إبهاراً، والمستوحاة من إطلالات الأميرات الأسطورية في القصص الخيالية، مثل فستان سندريلا، وهي الفساتين بقصّة الـBall Gown.

برزت العديد من الفساتين بهذه القصّة كونها الأكثر طلباً من العروس حتى مع مرور السنين، وغلبت التصاميم الـStrapless أو بالحمّالات الرفيعة على الفساتين المنفوشة، مثل فساتين جيني باكهام Jenny Packham، آن بيرغ Ann Barge، ريم عكرا Reem Acra، وGracy Accad.
كذلك قدم بعض المصممين فساتين زفاف Ball Gown كاشفة للأكتاف Off Shoulder، مثل فساتين بيرتا Berta، Mira Zwillinger، وMorilee.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف Off Shoulder موضة ربيع وصيف 2019

 

فساتين زفاف

وأضافت بعض الماركات لمسة ناعمة بالفيونكات إلى فساتين زفاف الـ Ball Gown سواء حول الخصر مثل فساتين Watters، أو على الصدر مثل فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose.

وللمسة فاخرة، تزينت بعض الفساتين بتطريزات الورود البيضاء مثل فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra، وGracy Accad، أو تطريزات برّاقة مثل فساتين زفاف أوليغ كاسيني Oleg Cassini، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

الأقمشة الشفافة على تنانير فساتين الزفاف المنفوشة لموسم ربيع 2018، مثل التول والأورغانزا، وظهرت بعض منها بأكمام شفافة أيضاً مثل فساتين زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander، وGracy Accad.

اقرئي أيضًا : أبرز 5 فساتين زفاف من خيار الخبراء

وقد بدت بعض الموديلات منفوشة بطبقات متدرجة الأطوال في التنورة مثل فساتين زفاف هايلي بيج Hayley Paige، واترز Watters، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

أضف تعليقا