ملابس محجبات رسمية نصائح لتتألقي بها على طريقة الفاشينيستا

  • لاشك أن كل فتاة تحتاج إلى التنويع في إطلالتها من وقت لآخر، كما أن المناسبات الرسمية والخروجات الهامة تحتاج إلى نوعية ملابس مختلفة ألا وهي الملابس الرسمية. بعض الفتيات يحترن في اختيار وتنسيق الملابس الرسمية، فما هي قواعد تنسيقها للمحجبات، وهل الألوان تلعب دوراً في اختيار الملابس الرسمية وفقاً للمناسبات المختلفة.

    على الفتاة المحجبة أن تفكر في وقت المناسبة أولاً لكي تستطيع أن تختار ألوان ملابسها الرسمية، فمثلاً يفضل أن تتجه إلى الألوان الفاتحة؛ إذا كان الحدث صباحاً، وإذا كان الحدث مساء فهنا يمكنك الاتجاه إلى الألوان الداكنة أو الدرجات الداكنة من الألوان الزاهية، كالنبيتي والكحلي على سبيل المثال.

    وإن رغبت في ارتداء الألوان الزاهية في الحفلات والأحداث الهامة الرسمية، فلا توجد هناك مشكلة؛ لأن من صيحات الموضة مؤخراً هو كسر القواعد المتعارف عليها. نسقي الألوان كما يحلو لك ولكن راعي دائماً تناسق الألوان والمزج بين الألوان الداكنة والفاتحة؛ حتى تظهر إطلالتك بشكل داكن أكثر مما ينبغي، وذلك بالتأكيد سيعكس جاذبيتك.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: طبقي صيحة التقليمات بوحي من الفاشينيستا

    قطع الملابس التي تصلح؛ لتكون رسمية:
    البليزر: يعد البليزر من قطع الملابس المميزة والتي لا يمكن الاستغناء عنها في الملابس الرسمية. ارتدي البليزر مع تنورة أو بنطلون قماش، وتمتعي بإطلالة جذابة للغاية.
    وهنا يجب أن أخبرك بأن البليزر ليس شرطاً أن يكون بلون موحد فيمكنك الاتجاه إلى البليزر المخطط أو المنقوش بالزهور لطلة مميزة.

    البنطلون أو التنورة القماش:
    لكي تقومي بتنسيق ملابسك الرسمية بشكل جذاب، هنا عليك الابتعاد تماماً عن الجينز، اختاري بنطلون قماش بستايل واسع أو ضيق أو اختاري تنورة مستقيمة بلون مميز، ونسقي معها بلوزة شيفون أو ساتان.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: موديلات فساتين سهرة موضة الموسم بحسب جسمك

    البلوزات:
    اتجهي إلى البلوزات الشيفون أو الساتان، ونسقيها مع البنطلون القماش على سبيل المثال. اختاري معها حذاء بكعب عال؛ لتكتمل أناقة إطلالتك.

    الاكسسوارات:
    بالتأكيد الاكسسوارات تلعب دوراً كبيراً في إظهار جمال طلتك الرسمية؛ لذا اختاري بعناية الحقيبة والحذاء والأعقاد. وإن كنت تنوين حضور مقابلة رسمية، هنا عليك مراعاة أن تكون الإكسسوارات لا تصدر صوتاً مزعجاً كالأساور أو الأقراط.

    أضف تعليقا