جميلة عوض تصدم جمهورها بهذه الإطلالة!

  • نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض صورة حديثة لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وبدت جميلة في الصورة بإطلالة غريبة غير مألوفة، حيث ارتدت ملابس سوداء مع وضع مجموعة من الأحبال حول رقبتها بطريقة أثارت دهشة متابعيها ممن بدأوا في التعليق عليها بطريقة ساخرة.

    أحدهم وصفها بالمهرجين، وآخر بمحاولة لفت الأنظار بطريقة مختلفة، لكن جميلة لم ترد على هذه التعليقات الساخرة، رغم أن البعض أبدى اعتراضه الشديد على اختياراتها في الملابس خلال الفترة الماضية.

    اقرئي أيضًا : وفاة محمد رمضان في الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد"

    وكانت جميلة قد نشرت صوراً لها ضمن جلسة تصوير منذ فترة، ظهرت فيها أيضاً بملابس غير متناسقة على الإطلاق، مما دفع جمهورها للحديث عن عدم قدرتها على اختيار الإطلالة المناسبة، ودفعها لتوضيح وجهة نظرها من خلال بيان صحفي أصدرته في ذلك الوقت، وقالت فيه أنه عند تصوير أي photoshoot لأي ماركة عالمية كـ «Balmain أوChanel أو Dior»، يجب أن يكون بها جزء من الفانتازيا الخيالية، وفي الغالب لا يتم التصوير بالملابس العادية أو ملابس الشارع Street-Style.

    ووعدت جميلة متابعيها بالعديد من الإطلالات الغريبة والمميزة خلال الفترات القادمة، وأكدت على أنها ستبقى على تواصل دائم مع جمهورها الذي تتشرف بمتابعته لها.

    جميلة عوض

    اقرئي أيضًا : حسام حبيب: لهذا السبب أخفيت ارتباطي بشيرين عبدالوهاب!

    يذكر أن جميلة عرفها الجمهور من خلال دور «هانيا» في مسلسل «تحت السيطرة» الذي شاركت في بطولته مع نيللي كريم ومحمد فراج وأحمد وفيق وعدد كبير من الفنانين، وقدمت دور فتاة شابة تعاني من الإدمان وترتبط عاطفياً بشاب اسمه «علي» قان بدوره محمد فراج ويعاني هو أيضاً من إدمان المخدرات.

    أضف تعليقا