حسام حبيب: لهذا السبب أخفيت ارتباطي بشيرين عبدالوهاب!

أجرى الفنان حسام حبيب حفلاً غنائياً بمدينة العين السخنة، وذلك في اليوم التالي لزواجه من الفنانة شيرين عبدالوهاب، وهو الزواج الذي أثار ضجة كبيرة بسبب نفي الثنائي ارتباطهما أكثر من مرة وفي أكثر من موقف.

وقال حبيب في لقاء تليفزيوني أجراه بعد الحفل إن السر وراء نفيهم كثيراً لأخبار الارتباط هو حبهما ورغبتهما في الحصول على قدر من الخصوصية في حياتهما، وأن لا تكون أخبارهما الشخصية متداولة كثيراً.

وعن السر وراء إحيائه هذا الحفل الغنائي في اليوم التالي للزواج قال: إن هناك اتفاقات ومواعيد محددة منذ فترة يجب الالتزام بها، لأن في النهاية الغناء وإحياء الحفلات هو مصدر رزقه، ويجب المحافظة عليه واحترامه. ووجه حبيب رسالة لزوجته الحالية الفنانة شيرين قائلاً بحبك محاولاً مداراة خجله من السؤال.

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

وكان الثنائي شيرين وحسام حبيب قد تزوجا يوم السبت الماضي، في حفل خاص أقاماه في فيلا تخص أحد أقارب العريس، وبشكل مفاجئ بعيداً عن الصحافة والإعلام. وحضر الحفل مجموعة صغيرة من الفنانين من ضمنهم إلهام شاهين وليلى علوي ومنة شلبي.

ونشرت شيرين بعد الزفاف بساعات صورة تجمعهما قائلة: «يارب كل واحد يحس بالفرحة اللي حساها دلوقتي»

ومازال حتى الآن يتلقى الثنائي دعوات المباركة والتهنئة بخبر الزواج من قبل الفنانين، ومن ضمنهم الفنان تامر حسني قائلاً: مليون مبروك لأصدقاء العمر، ربنا يسعدكم، فيما هنأتهما الفنانة جنات: مبروك لأطيب قلب في الدنيا شيرين والفنان حسام حبيب.

اقرئي أيضًا : وفاة محمد رمضان في الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب