نجمات متزوجات من نجوم مثلهن آخرهن شيرين عبدالوهاب

كثير من النجمات لا يفضلن الزواج من نجوم مثلهن، ولكن عندما يدق الحب على الأبواب؛ فلا شيء يمكن أن يقف أمامه، ولهذا رأينا كثيرًا من النجمات، وقعن في حب نجوم، وتكللت هذه العلاقات بالزواج.

وتعد المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، هي أحدث النجمات اللاتي احتفلن بزفافهن؛ حيث تزوجت من المغني والملحن حسام حبيب، في حفل زفاف عائلي بسيط.

ولم تكن هذه الزيجة هي الأولى في عالم الفن؛ بل رأينا العديد من النجمات في القفص الذهبي مع نجوم مثلهن، إيمي سمير غانم، التي تزوجت من النجم حسن الردّاد، والنجمة السورية كندة علوش، التي وقعت في حب النجم المصري عمرو يوسف.

اقرئي أيضًا : هجوم على سهير رمزي بعد ظهورها في عيد الربيع بدون حجاب وبشعر مصبوغ

 

شيرين وزوجها حسام
 

وقبل سنوات، نتذكر زواج منى زكي وأحمد حلمي، وزواج مها أحمد من مجدي كامل.

ومن لبنان نذكر النجمة نيكول سابا، المتزوجة من الممثل يوسف الخال، وكذلك النجم مكسيم خليل، المتزوج من الممثلة السورية الروسية سوسن أرشيد.

وفي تركيا أيضًا، طالعنا صور زفاف بعض النجمات اللاتي تزوجن من نجوم، بيرين سات والمغني التركي كنان دوغلو، فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت، وكذلك ناصليهان أتاجول قادير دوغلو.

اقرئي أيضًا : فيديو: شيريهان تخطف الأنظار برقصة جديدة.. هكذا بدت في العشرينات من العمر

وعالميًا، هناك العديد من الزيجات التي جمعت بين النجوم، سواء استمرت حتى الآن، مثل: زواج كيم كاردشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West، وزيجات لم تستمر بعد، مثل: زواج أنجلينا جولي Angelina Jolie وبراد بيت Brad Pitt، وزواج كاتي هولمز Katie Holmes وتوم كروز Tom Cruise.

أضف تعليقا