فيديو: شيريهان تخطف الأنظار برقصة جديدة.. هكذا بدت في العشرينات من العمر

مازالت الفنانة شيريهان تتمتع بلياقة بدنية ملحوظة، رغم تجاوزها الخمسين من العمر؛ ففي أحدث ظهور لها، بدت النجمة الشهيرة في العشرينيات من العمر؛ نظرًا لما تمتعت به من لياقة ورشاقة وقدرة على الرقص بخفة، كان ذلك في أثناء احتفالها بعيد الربيع مع مجموعة من أصدقائها الفنانين.

الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، تظهر فيه شيريهان وهي ترقص بصحبة السيناريست تامر حبيب، في حديقة إحدى الفيلات، وبصحبتهما مجموعة من الفنانين، ويظهر في الصورة سليم نجل المخرجة ساندرا نشأت، وعدد آخر من الفنانين الذين شاركوها الاحتفال بهذا اليوم.

رقصة شيريهان نجحت في تحقيق نسبة مشاهدة عالية؛ خصوصًا أنها المرة الأولى التي تعود فيها للرقص، بعد سنوات طويلة من العزلة الفنية، فضلت فيها عدم تقديم أية أعمال فنية، لكنها عادت مؤخرًا، وتحديدًا بعد ثورة 25 يناير 2011، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهدي الفيديو : 

 


 

 

يذكر أن شيريهان تجهز لعودة فنية قوية، من خلال مشروع فني يضم 12 عرضًا مسرحيًا، يتناوب على كتابتها وتلحين أغانيها وإخراجها، عدد كبير من الفنانين المصريين، بالمشاركة مع عدة فرق استعراضية من داخل مصر وخارجها.

ويتناول المشروع الجديد، الحديث عن نساء شهيرات في العالم؛ حيث تجسد الفنانة الكبيرة شخصية نسائية في كل مسرحية، تستعرض من خلالها حياتها وشهرتها، وأبرز المواقف التي واجهتها.

ومن الشخصيات المقرر تجسيد قصة حياتها: «مصممة الأزياء كوكو شانيل، والسياسية الهندية البارزة أنديرا غاندي، والملكة الشهيرة حتشبسوت، ومارلين مونرو، ورابعة العدوية، وغيرهن من الشخصيات، وتقوم شيريهان حاليًا بعمل العديد من البروفات؛ من أجل الاستعداد للعمل الذي لم يتحدد موعد لعرضه حتى الآن.

اقرئي أيضًا : هجوم على سهير رمزي بعد ظهورها في عيد الربيع بدون حجاب وبشعر مصبوغ

شيريهان وجهت مؤخرًا رسالة لشقيقتها جيهان خورشيد في عيد الأم، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام؛ حيث ظهرت شيريهان في أحضان جيهان؛ معلقة: «حَبيبَتي.. أختي الكبيرة.. وهي أمي من بعد أمي أمي»، وأضافت: «جيهان هي الشقيقة الوحيدة لأخي عمر خورشيد من أمي، ربي يحفظك ويحميكِ ويرعاكِ بعينه التي لا تنام ولا تغفل أبدًا».

أضف تعليقا