نجمات مراهقات أثرن الجدل بإطلالاتهن

  • تفاجأ الجمهور بإطلالاتهن التي تزيد عن أعمارهن بسنوات طويلة؛ مما أثار الجدل حولهن في الآونة الأخيرة، هن نجمات مراهقات بدأن في عالم التمثيل أو الغناء في سن صغير، ثم بدأت ملامح الأنوثة تظهر في إطلالاتهن، وتحول أسلوبهن في اختيار الأزياء من ملابس أطفال، إلى أزياء فتيات في العشرينات.

    حلا الترك
    لازال مشهد ظهورها في برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، هو الأكثر ارتباطًا بهذه الفتاة الصغيرة، على الرغم من أن إطلالاتها تغيرت بصورة كبيرة؛ بل وأصبحت الفتاة الكويتية حلا الترك تحاكي النجمات الشهيرات في اختيار الأزياء العصرية والجريئة في بعض الأحيان.
    ولم تكتفِ حلا الترك بارتداء أزياء تكبرها سنًا، ولكنها أيضًا بدأت في تطبيق المكياج الخليجي المعروف بلفته للأنظار وفخامته، وذلك خلال حضورها المناسبات والأحداث الفنية الكبرى.

    اقرئي أيضًا : 6 حيل لقوام أكثر طولاً تعتمدها شيرين عبد الوهاب

    منّة عرفة
    أيضًا يمكننا تذكرها عندما ظهرت مع النجم أحمد حلمي في فيلم مطب صناعي؛ فكانت بريئة الملامح وترتدي فساتين أطفال ناعمة، وبعد مرور بضع سنوات، تبدلت إطلالاتها بصورة كبيرة؛ لتعلن عن مولد فتاة شابة مسايرة للموضة.
    تتميز منة عرفة بإطلالاتها الكاجوال اليومية، أما في السهرات؛ فترتدي فساتين قصيرة مع كعب عالٍ، وتطبيق مكياج متقن، كما أحدثت جدلاً بجلسات التصوير التي تضيف لعمرها مزيدًا من السنوات.

     

    منة عرفة

    اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب.. 4 حيل تتبعها لتبدو بقوام ممشوق بفساتين السهرة

    جنى عمرو دياب
    على الرغم من أنها ليست نجمة في مجال التمثيل أو الغناء، ولكنها تحظى بقدر كبير من الشهرة؛ كونها ابنة النجم عمرو دياب، بالإضافة لأسلوبها الجريء والغريب في بعض الأحيان، بإطلالاتها وصورها التي تشاركها مع متابعيها على إنستقرام، وينطبق الأمر أيضًا على شقيقتها كنزي عمرو دياب، التي تواكب آخر صيحات الموضة في إطلالاتها.

    أضف تعليقا