البيجاما الرياضية .... كيف تنسقينها مع الحجاب؟

  • لا تعتبر البيجاما الرياضية قطعة جديدة على خزانة المحجبة، بل لها مكانتها الخاصة لدى الفتاة وترتديها في مختلف المناسبات.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    في السنتين الاخيرتين عرفت ساحة الموضة صيحة جميلة وهي طرح الثياب على شكل بيجاما رياضية مريحة يمكن التنقّل فيها بسهولة. اليك بعض التفاصيل حول كيفية ارتداء تلك البيجاما بطريقة ملفتة:

    • البيجاما والجاكيت: يمكن ارتداء البيجاما الواسعة مع اي جاكيت بإستثناء الرسمية منها. إذ يمكن تنسيق طقم كامل أي بيجاما وجاكيت من اللون نفسه، كذلك يمكن إرتداء جاكيت جيز مع البيجاما.
    • الكنزة الفضفاضة: تتوفر في المحلات التجارية كنزات واسعة وفضفاضة يمكن تنسيقها مع البيجاما بشكل أنيق. تلك الكنزات قد تكون مميزة ببعض العبارات المكتوبة عليها باللغة العربية، كذلك ملفتة بلونها منها الخمري والاخضر.
    • بيجامات Adidas : من اكثر البيجامات التي تقبل عليها الفتاة، فهي مريحة ومصنوعة من القطن. تمتص العرق وتعطي لوكاً جذاباً.
    • المنديل: لا يجب أن تكون لفة المنديل رسمية كما يقال، بل يجب أن تكون رياضية أيضاً أي مريحة وسهلة وعفوية. يكفي ربط المنديل بالدبوس وعندها تركه على حريته من دون اي لفة تتطلب الكثير من التعقيدات.
    • بيجاما على شكل تنورة: بالاضافة الى البيجاما الواسعة، تتوفر ايضا التنورة الواسعة الرياضية التي وجدت للمحجبة ولغيرها أيضاً. تلك القطعة تخرج من الاطار الكلاسيكي للثياب الرياضية وتكسر القاعدة قليلاً.

     

    إقرئي أيضاً:

    للمحجبات: طرق اختيار وتنسيق التنورة البليسيه لموسم الخريف

    للمحجبات: أفكار ونصائح لتنسيق الفستان الأنسب لكنّ

    للمحجبات: الوان موضة 2016 خريف التي تزيدك اناقة وجمالا

    أضف تعليقا