نجوى كرم .. هذه اسرارها لتزيد من طولها بفساتين السهرة

  • هى إستراتيجية ثابتة وقواعد لا تتغير تتبعها نجوى كرم في معظم إطلالاتها لتبدو بقامة أطول مما هى عليه، أبرزها التمسك بقصات معينة مثل الفساتين الـ Mermaid التي باتت تشغل جزءاً كبيراً من إختيارات شمس الأغنية العربية.

    (الجميلة) ترصد لكِ أحدث إطلالاتها والتي تنوعت ما بين الفساتين والجمبسوت ولا داعي لذكر أنها جميعاً من تصميم مواطنها اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran عدا فستان واحد قصير أطلت به في إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامج Project Runway ME وقد كان يحمل توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab.

    اقرئي أيضًا : هذه هي أجمل إطلالات نجوى كرم في Arabs got Talent

     

    نجوى كرم
     

    - بخلاف فساتين حورية البحر تهوى النجمة اللبنانية إعتماد الفساتين الـ V Neck والتي تطيل من رقبتها والجزء العلوي من قوامها.

    - الجمبسوت قطعة رافقت نجوى كرم أكثر من مرة فتألقت بها على المسرح  أجملها التصميم المزود بكاب مع خصر عالي زادها طولاً من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran.

    - كما لجأت نجوى في مناسبات عدة إلى الفساتين القصيرة التي أبرزت طول ساقيها، لفتنا منهم الفستان الأخضر ذي الأكمام الطويلة البارزة من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب والذي أطلت به في حلقة Project Runway ME.

    اقرئي أيضًا : فساتين نجوى كرم.. هل أوقعتها في فخ التكرار؟

    - أما عن الحيلة التي أتبعتها ونفحت إطلالاتها ببعض التجدد فتمثلت في الفساتين الطويلة المزينة بشقوق تكشف الركبة مما جعلها تبدو بقامة ممشوقة ورشيقة.

    أضف تعليقا