ابرز صيحات الموضة في ملابس المحجّبات هذا الصيف!

  • اتّجهت العديد من دور الأزياء العالميّة إلى التنويع في ابتكاراتها بما يتلاءم مع كافّة الأذواق، فاعتنت بأن تكون بعض من التصاميم تليق بامرأة تحبّذ الحشمة في ملابسها، ولم تكتفِ بذلك، فعدد من الدور العالميّة استعانت بعارضات محجّبات، ما شكّل سابقة في عالم الموضة، من المتوقّع أن تتطوّر ليفوق ذلك الكثير، فهو عالم رحب، متقلّب، يصعب التكهّن ماذا سيكون عليه بالغدّ.

    ولأنّ خطوط الموضة لهذا العام امتازت بالتنوّع، مهمّة المرأة المحجّبة في انتقاء ما يناسبها من ملابس ستكون أسهل ممّا كانت عليه في السابق وفق أحدث الصيحات لإطلالة عصريّة، أنيقة وجذّابة. كلّ ما على المحجّبة فعله أن تختار وتحسن التنسيق!

    البنطلون المقلّم
    البناطيل المقلّمة من أحدث صيحات الموضة لصيف 2018. قطعة عمليّة تسمح للمحجّبة بابتكار أفكار كثيرة لارتدائه، كأن تختار معه Top بلون موحّد وكارديجان بخامة ناعمة، أمّا بالنسبة للحذاء الذي يليق بالبنطلون المقلّم، الخيارات غير محدّدة، يمكن انتعال حذاء بكعبٍ عالٍ أو مسطّح وفقاً للإطلالة التي ترغبين الظهور بها، سواء Casual أو رسميّة بعض الشيء.

    اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا تخفي عيوب جسمك

    جاكيت الجينز الفضفاض
    هو بمثابة المنقذ للفتاة أو السيّدة المحجّبة في الصيف، بإمكانها انتقاء T-shirt مزيّن بكلمات وعبارات أو برسومات وترتدي فوقه جاكيت فضفاض من الجينز الذي يجب أن يتوفّر في خزانة كلّ امرأة، فهو قطعة مثاليّة لتقلّبات الجوّ، لذا لا تتردّدي في اقتنائه.

     

    ملابس محجبات



    الفساتين الـ Maxi المنقوشة
    نظراً لارتفاع درجات الحرارة في أيّام الصيف، يسهل على المحجبات الاتّجاه إلى الفساتين الطويلة أو ما يعرف بالـ Maxi بأكمام طويلة أو دونها، فتنسّق معها جاكيت يلائمها، الفساتين المنقوشة بالأزهار هي أحدث صيحات الموضة لهذا العام، اختاري حذاء وحقيبة بلون محايد، أمّا الحجاب، فإمّا بلون واحد أو بنقوش خفيفة.

    اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات موضة الموسم تخفي عيوب القوام الكمثري

    Blazer طويل دون أكمام
    يسهل تنسيق هذا الـ Blazer مع قميص بنقش الـ Polka Dot أو بأحد النقوش البسيطة المميزة. ارتديه مع بنطلون جينز أو بنطلون من القماش ونسّقي معه حذاء بكعب عالٍ.

    البناطيل الرياضيّة
    البناطيل الرياضيّة الواسعة من أحدث صيحات الموضة وأبرزها، اختاري معها T-shirt أنيق وحذاء رياضيّ وتألّقي بستايل عصريّ.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: أزياء موردة موضة الموسم وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

    الكارديجان الساتان
    أتتسألين كيف تنسّقين الكارديجان الساتان؟ إذا كان لديكِ كارديجان من الساتان منقوشاً بأزهار ملوّنة، نسّقي معه بنطلون و Top باللون الأبيض واختاري طرحة بلون محايد لتظهري طلّتكِ أكثر حيويّة.

     

    ملابس محجبات

    أضف تعليقا