صور ملابس محجبات تليق بالعمل او الجامعة او لتلبية دعوة غداء

  • تحب الفتاة المحجبة أن تتميز بإطلالاتها، وتختار ستايلاً متنوّعاً لكافة لوكات النهار. فما ترتديه بالسهرة لا يصلح لدعوات الغداء او للذهاب الى العمل او الجامعة، والعكس صحيح.

     

    إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


    تتحضّر المحجبة جيداً خلال ذهابها للعمل او للجامعه، وتحرص أن تكون اطلالتها تتلاءم مع هذه الاماكن. اليك بعض المعلومات حول اللوكات المقترحة خلال حضور الجامعة او العمل او تلبية لدعوة غداء..


    البدلات الكلاسيكية: قطع لا تبطل موضتها أبداً وهي حاضرة بإستمرار. قد تكون البدلات على شكل سروايل قماش مع جاكيتات رسمية، أو جاكيتات مع تنورة واسعة وطويلة. يكفي تنسيق حقيبة يد معها مميزة لتكتمل اطلالة الفتاة.
    سروايل القماش الاسود: يجب ان تكون تلك السروايل متواجدة في خزانة اي فتاة. فهي سراويل عملية جداً ومريحة وتليق بالمحجبة لانها واسعة ومحتشمة. قد يتم تنسيق تلك القطعة مع جاكيت ذات لون قوي كالاصفر والاحمر والاخضر. أو ارتداء السروايل مع معطف طويل فوقه.
    بعض اللمسات تحدث الفرق: يمكن اضافة بعض اللمسات بلوك المحجبة، فتحدث فرقاً بحضورها. مثلا لا ترتدي المعطف بل ضعيه على كتفيك. ومثلا اختاري جاكيت مميزة تكسر حدة السروال الكلاسيكي. كذلك ضعي حزاماً عريضاً على خصرك قد يقلب ستايلك.
    الجاكيتات الطويلة: خيار مميز للمحجبة، خاصة اذا كانت الفتاة صاحبة قوام طويلة. قد تكون تلك الجاكيت عبارة عن معطف ناعم او جاكيت مخططة بعدة الوان. كذلك قد تكون الجاكيت عبارة عن "كاب" تكملين به اطلالتك.
    ماذا عن المنديل؟ ابتعدي عن المناديل التي يدخل النايلون، وركزي على القماش الناعم والخفيف. لا ترتدي الاكسسوارات فوق الحجاب لانها تتلاءم اكثر مع السهرات.

     

    إقرئي ايضاً:

    للمحجبات: هكذا تختارين اللفة المناسبة بحسب لون بشرتك

    للمحجبات: فستان الصوف الطويل... جماله فريد

    للمحجبات: خطوات بسيطة لتنسيق القميص الخريفي

    أضف تعليقا