المرض يدفع أمّاً إسبانية للمكوث داخل قفص زجاجي لـ13 عاماً

حرمت السيدة الإسبانية "خوانامونوز" من التواصل المباشر مع أطفالها وزوجها بعد إصابتها بـ4 أمراض نادرة دفعة واحدة، وذلك إثر قيامها بغسل ثمار البطاطا التي قام زوجها بزراعتها في حقل المنزل ورشها بمجموعة من المبيدات الحشرية الكيماوية، الأمر الذي اضطرها للمكوث داخل قفص زجاجي لمدة 13 عاماً!

لم تتمكن "مونرز" من طهي ثمار البطاطا لعائلتها بعد غسلها، لا بل كان هذا الفعل هو آخر نشاط تمارسه داخل مملكتها الخاصة، فبمجرد غسل الثمار شعرت بحكة جلدية شديدة في كامل جسدها، مع ظهور انتفاخين كبيرين في كل من عينها اليُمنى ولسانها، تدهورت حالتها الصحية واضطرت عائلتها لنقلها إلى قسم العناية المركزة في كبرى المستشفيات.

علمت خوانا في ذلك اليوم خبر إصابتها بـ4 أمراض خطرة وهي الحساسیة الكیماویة، الألم العضلي اللیفي، متلازمة التعب المزمن وحساسیة ضد الشحنات الكھربائیة، الأمر الذي تطلب انعزالها التام عن العالم الخارجي وعدم ملامسة الآخرين؛ خوفاً من انتقال العدوى، ما دفعها للمكوث داخل قفص زجاجي، تتواصل من خلاله بالكلام فقط مع فلذات كبدها، وحلمها الوحيد هو معانقتهم.

حولت "مونرز" معاناتها إلى حملة أطلقتها عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت اسم "عناق"، وهدفها دعم الأشخاص الذين اضطرتهم الأمراض إلى الابتعاد عن أحبائهم، متأملة أن تتمكن من عناق أطفالها قريباً بمجرد شراء "قناع الغبار العضوي" العلاجي والعازل المتوافر في الأسواق.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار