نجمات اخترن فساتين زفاف قصيرة لأعراسهن

بعيدًا عن التصاميم الفخمة والملكية، هناك بعض الفتيات اللاتي يفضلن فساتين الزفاف القصيرة، وهذا يعكس شخصيتهن المرحة والعصرية؛ فيعتمدن فساتين زفاف بسيطة وناعمة في تصميمها.

على مدار سنوات، اختارت بعض النجمات فساتين زفاف قصيرة في أعراسهن، والتي بدت أنثوية وجذابة، مع اختلاف الأقمشة والقصّات.

فستان زفاف Anja Rubik
هي عارضة أزياء بولندية، تتميز بإطلالاتها البسيطة دومًا، وفي حفل زفافها، اختارت فستان زفاف قصير مع ذيل طويل من الخلف، وتميز بأكتافه الدانتيل الشفّافة.

فستان زفاف أوليفيا باليرمو Olivia Palermo
بقصّة High Low تألقت أوليفيا باليرمو في حفل زفافها بفستان يشبه شخصيتها الناعمة، بقصّة High Low، مع تنورة Ball Gown بشق أمامي، وهو في الحقيقة ليس فستان زفاف، إنما اعتمدت كنزة بسيطة مع تنورة بالقماش الشفّاف في حفل زفافها النهاري.

 

فساتين زفاف قصيرة
 

 

فستان زفاف كيرا نايتلي Keira Knightley
ومن الإطلالات المميزة أيضًا بفساتين الزفاف القصيرة، هذا التصميم الذي ارتدته الممثلة البريطانية Keira Knightley، فبدت جذابة ومفعمة بالأنوثة بهذا التصميم، ونسقت معه سترة تويد قصيرة من شانيل Chanel.

فستان زفاف Whitney Port
أيضًا بقصّة High Low، لفتتنا إطلالة النجمةWhitney Port في زفافها؛ حيث اختارت فستانًا بأكمام طويلة شفافة، ومزينًا بتطريزات بسيطة باللون الأبيض، مع ذيل ينسدل أرضًا من الخلف.

فستان زفاف Cindy Crawford
هذا التصميم الذي ارتدته الممثلة الأمريكيةCindy Crawford يمكن أن ترتديه المرأة في أي وقت، ولا يقتصر على الزفاف؛ فهو فستان قصير وبسيط، وقد اختارته لحفل زفاف الشاطئ.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير