داوني منعم الأقمشة الخيار الأروع لحماية ملابسنا المفضلة من التمدد وظهور الوبر الألوان بعد كل غسلة

يميل الناس عموماً إلى تفضيل قطعة ملابس بعينها وارتدائها معظم الأحيان، إذ كشفت إحدى الدراسات الحديثة أن النساء حول العالم يرتدين 20% من ملابسهنّ طوال 80% من الوقت، والذي ينتج عنه تلف القطع المفضلة لديهن بسرعة كبيرة؛  بفعل الاستخدام المتكرر لبعض مساحيق الغسيل التي تؤدي الى بهتان ألوان الأقمشة فتصبح عرضة للتمدد وظهور الوبر. ومن المحزن أن نضطر للاستغناء عن ملابسنا المفضلة سواء كانت قديمة أو جديدة.

 

وهنا يبقى السؤال، ما هو الحل للحفاظ على القطع المميزة لأطول فترة ممكنة؟
من المعروف أن غسل الملابس بكثرة يؤدي إلى انكماش حجمها، وبالتالي يجب القيام بعدد من الأمور التي تحول دون ذلك والمحافظة عليها لفترة أطول وعلى رأس ذلك استخدام منعّم الأقمشة، إذ تشير الدراسات إلى التشابه الكبير بين أنسجة الشعر والملابس، فكما يعتني البلسم بنعومة وصحة الشعر يمكن حماية أنسجة الملابس باستخدام منعّم الأقمشة المناسب.

 


وفي هذا السياق، أظهر استبيان رقمي شمل أكثر من 400 سيدة سعودية تتراوح أعمارهن بين 18 و45 عاماً، وأظهر الاستبيان أن 59% من السيدات المشاركات يجدن استخدام بلسم الشعر بعد غسله بالشامبو أمراً بالغ الأهمية، وعلى نحو مماثل تؤمن 55% من السيدات بأهمية حماية ملابسهن من خلال استخدام منعم الأقمشة بعد كل غسلة.

 


وكما يعمل  بلسم الشعر، يعمل منعّم ’داوني‘ على تحسين ألياف الأنسجة خلال الغسلة الأخيرة لحمايتها وإعادة ترتيبها والحفاظ على الملابس في نهاية المطاف. حيث تتغلغل مكوناته النشطة في عمق طبقات الأقمشة لتقليل الاحتكاك بينها. وسرعان ما ستلمسون الفرق مع استخدام هذه التركيبة الخاصة لحماية الألياف بعد غسل الملابس 5 أو 10 مرات، والتي ستخفف من ظهور الوبر وتحافظ على مقاسها ونعومة ملمسها.
 
لا غنى عن منعم ’داوني‘ للعناية بملابسك المفضلة، لذلك ننصحكِ باستخدامه بعد كل غسلة لتظهري بأفضل حلة وتحافظي على إطلالتك المميزة.

 

إقرئي ايضاً:

داوني تكشف عن رحلة مدهشة من العطر الأخاذ مع منتجها الجديد "أنستوبابلز"

المنتج الجديد لتعزيز انتعاش الملابس وتعطيرها من Downy

قواعد لغسيل حمّالة الصدر

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات