المنتج الجديد لتعزيز انتعاش الملابس وتعطيرها من Downy

تلقينا اليوم مفاجأة جميلة من أصدقائنا في "داوني"، وهي منتجهم الجديد لتعزيز انتعاش الملابس وتعطيرها، واسمه "أنستوبابلز"! هل شاهدتم هذه العبوة الجديدة بعد؟ إنها مليئة بمنتج جديد برائحة جميلة للغاية – حبيبات مميزة تمتلك القوة للحفاظ على انتعاش ملابسنا لفترات طويلة – إنه منتج غير عادي أبداً!

 

فمكونات العطر تصل إلى ثلاثة أضعاف مكونات داوني المركّز*، مما يمكّن داوني أنستوبابلز من إعطاء الملابس دعماً رائعاً وانتعاشاً يستمر حتى 12 أسبوعاً**! أمر لا يصدّق!

 

  • الشيء الرائع في هذه الحبيبات هو أنها تضع القدرة على تحديد تركيز العطر بين يديك!! حيث يمكنك قياس الكمية المناسبة وكثافة العطر بوضع القدر المفضّل من الحبيبات في كل غسلة.
  • داوني أنستوبابلز سهل الاستخدام بشكل مدهش. كل ما عليك القيام به اتباع نظام الغسيل المعتاد:
    • يوضع منظف الغسيل لتنظيف عميق للملابس، ومن ثم مركز داوني المفضل لديك لضمان نظافة ونعومة وحماية الأقمشة.
    • أخيراً، توضع حبيبات داوني أنستوبابلز في الغسالة مع بدء الغسيل، وقبل وضع الملابس، مما يساعد في تعزيز الانتعاش لفترة تصل إلى 12 أسبوعاً**.
    • تذوب الحبيبات المعطّرة خلال دورة الغسيل ليتغلغل العبير الرقيق في أنسجة الملابس وتحقق انتعاشاً لا مثيل له. أنستوبابلز مناسب لكل الألوان وكل أنواع الأقمشة والغسيل، كما أنه رائع للملابس الرياضية والمناشف.  
  • يتمتع أنستوبابلز بثلاثة أشكال رائعة من العطر المنعش –انتعاش الازرق و اناقة الزهري و تألق الذهبي، حيث يمكنكم تجربتها قبل استعمالها، حتى وإن كانت العبوات محكمة الإغلاق. ما عليكم سوى ضغط العبوة قليلاً للتمتع بالعبير المنعش الذي يخرج من الأعلى. وهناك أكثر! يمكنكم تجربة العطر المنعش قبل فتح العبوة! ما عليكم سوى ضغط العبوة قليلاً للاستمتاع بتدفق العبير المدهش والانتعاش الرائع، مما يسمح لكم باختيار عطركم المفضل بسهولة.

 

كما حصلت صديقاتنا تيم وروان على مفاجأة أنستوبابلز من داوني، حيث سيجربانه معهم هذا الأسبوع. وعلى فكرة، لدينا تحدٍ مميز للانتعاش... فتابعونا لتروا إن كان داوني أنستوبابلز على قدر التحدي أم لا!

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات