صور ملابس لا بد أن تتوفر في خزانة كل حامل

التغيّرات التي تحدثّ لجسم الحامل ترغمها على شراء الكثير من قطع الملابس لكي تحافظ على أناقتها طيلة هذه الفترة، ولكن هذا يكلّفها أموالاً كثيرة. كيف تظهرين بكامل أناقتكِ خلال شهور الحمل دون إنفاق أموال باهظة؟ هناك بعض القطع من الملابس، تعتبر أساسيّة في خزانة أيّ حامل:

الفستان الفضفاض
الثوب الفضفاض أحد هذه القطع، سيمنح الحامل الراحة وحريّة الحركة، وسيواكبها إلى المراحل المتقدّمة في الحمل. قطعة مرنة يمكن تحويلها من Casual إلى رسميّة بثوانٍ دون عناء، فقط انتعلي الحذاء المناسب سواء بكعب عالٍ أو مسطّح.

اقرئي أيضًا : Kate Middleton أنيقة حتى في شهور الحمل!

بنطلون اليوغا
بروز البطن في شهور الحمل يحتاج إلى قطع أكثر عمليّة، وهذا ما يوفّره بنطلون اليوغا، يمنحكِ الحريّة في الحركة دون الشعور بأيّ تعب.

بنطلون أو Jumpsuit جينز
تحتاج كلّ حامل إلى بنطلون جينز لكي يسهل عليها تنسيق ملابسها لنشاطاتها المختلفة. اختاري بنطالاً ذا خصر مطاطيّ كي لا يضغط على منطقة البطن. أمّا الـ Jumpsuit فهو من القطع المفضّلة لدى معظم الحوامل، تحتاجين معه إلى T-shirt قطنيّ وستتمتّعين بإطلالة خلّابة.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل: هكذا ترتدين التنانير خلال الحمل

T-shirt من القطن
لا غنىً عن هذه القطعة في فترة الحمل، ففي الصيف ستمنحكِ طلّة جذّابة والراحة التي تحتاجينها، وفي الشتاء بإمكانكِ ارتدائها مع جاكيت جلديّ أو كنزة من الصوف.

Cardigan أو Poncho
الـ Cardigan، الـ Poncho أو الوشاح العريض Scarf من القطع البسيطة التي تبدّل من هيئة الإطلالة، يمكنكِ اعتبارها أكسسوارات أساسيّة للتجديد من إطلالتكِ أثناء الحمل.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل Chiara Ferragni تكسر قواعد أزياء الحمل بإطلالات عصريّة

الأحذية المريحة
لا شكّ أنّ جميع النساء يفضّلن انتعال الأحذية ذات الكعوب العالية، ولكن في هذه المرحلة يجب اختيار الأحذية المريحة تجنّباً لآلام الظهر والقدمين. لا تبخلي على خزانتكِ بها!

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل