ملابس حوامل Chiara Ferragni تكسر قواعد أزياء الحمل بإطلالات عصريّة

نجمات عديدات في العالم ينتظرن حدثاً سعيداً في العام 2018، إطلالاتهنّ خلال أشهر الحمل زخرت بتصاميم متنوّعة، من بينهنّ مدوّنة الموضة الإيطاليّة Chiara Ferragni، التي أوشكت على الولادة، وما زالت تشارك متابعيها إطلالاتها المتنوّعة خلال أشهر الحمل، والتي كالعادة لا تخيب الآمال.

لساعات النهار، تفضّل Chiara الـ Sweat Shirt الواسع الذي يخفي البطن، وتنسّق معه سترات عصريّة مفتوحة من الأمام وسراويل ضيّقة، وتفضل في هذه الإطلالات الألوان الناعمة، مثل الليلكيّ، الورديّ والأبيض.

اقرئي أيضًا : ملابس حومل واسعة التصميم الانسب في فترة الحمل

كما ظهرت Chiara في بعض إطلالات الشارع بفساتين قصيرة نسّقت معها أحذية بساق متوسّطة وجوارب من الشبك وكذلك أحذية طويلة Over the knee Boot.

أمّا للمساء، اعتمدت Chiara موديلات متنوّعة من الملابس التي تناسبها، وخاصّةً باللّون الورديّ، فارتدت في إحدى الإطلالات تنّورة Plissée من الشيفون الورديّ مع Pullover رماديّ، وأضافت لمسة فاخرة بسترة الفرو القصيرة، أيضاً ظهرت بفستان واسع من الشيفون الورديّ بقصّة High Low، مع أكتاف عارية Off Shoulder، وفي حفل الأوسكار 2018 تألّقت Chiara بفستان ورديّ مفعم بالأنوثة، ضيّق وقصير مع وشاح طويل ينسدل ليلامس الأرض.

اقرئي أيضًا : أناقة Chrissy Teigen خلال الحمل!

ومن ضمن الصيحات التي طبقتها Chiara خلال الحمل، صيحة الشراشيب الطويلة التي تغطي الفستان بالكامل، حيث ساعدتها في إخفاء البطن والظهور بإطلالة جذّابة وأنيقة.

أضف تعليقا