ملابس حوامل: هكذا ترتدين التنانير خلال الحمل

ليس هناك من قطعة ملابس محظور على الحامل ارتداؤها، فلترتدِ ما يحلو لها دون اكتراث لبروز بطنها، فقط فلتتمعّن بنفسها أمام المرأة، إنْ أحبّت شكلها وشعرت بالراحة، إذن الملابس تناسبها. عادة ما تتّجه الحامل إلى ملابس محدّدة وتهمل أخرى خلال هذه الفترة، ومنها التنانير، فملابس الحمل لا تقتصر على الفساتين الواسعة، ستشعرين بالملل سيّدتي، اختاري التنانير المريحة ذات الخصر المطّاطي أسوة بهؤلاء النجمات...

في إطلالة النهار، اعتمدي التنّورة القطنيّة الطويلة والواسعة وبنقوش زاهية، نسّقي معها Top بلون موحّد، مثل إطلالات Mila Kunis و Jessica Alba، أو التنانير ذات القصّة العموديّة Column بقماش قابل للتمدّد، كإطلالة Kristin Cavallari.

اقرئي أيضًا : اجمل اطلالات الامهات النجمات وبناتهن

بعض النجمات فضّلن ارتداء تنّورة بخصر مرتفع، اختاري واحدة مريحة في منطقة البطن كي لا تسبّب لكِ أيّ انزعاج، كالتنانير التي اعتمدتها كلّ من Chrissy Teigen، Kim Kardashian وMolly Sims.

ولإطلالة العمل الرسميّة، اختاري Skirt Pencil متوسّطة الطول Midi ونسّقي معها قميص أو Top من الحرير على طريقة Kim Kardashian.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل باللون الازرق على طريقة كيت ميدلتون

أمّا للسهرات والمناسبات، التنّورة الطويلة ذات الثنيات والطيّات أي الـ Plissée ستبدو جذّابة وأنيقة خلال الحمل، سواء بخامة الشيفون أو الحرير، يمكن للحامل أن ترتديها مع تقدّم شهور الحمل. Kristin Cavallari اختارت واحدة من هذا التصميم بخصر مرتفع وارتدت معها Crop Top باللّون الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل