علامة أكوازورا تطلق متجرها الرئيسي الأوّل في الإمارات العربية المتحدة

يسرّ علامة الأحذية المترفة أكوازورا لمؤسسها ومديرها الإبداعي إدغاردو أوسوريو أن تعلن عن افتتاح متجرها الأوّل في دبي بالشراكة مع مجموعة إتوال.

 

يقع المتجر في دبي مول المرموق، وهو يعزّز الأواصر التي تربط بين علامة أكوازورا والمنطقة. كما أنّه يتميّز بمفهوم فريد يحاكي نمطَ الحياة الساحر في المدينة.

 

وفي هذا السياق، يقول مؤسّس أكوازورا ومديرها الإبداعي إدغاردو أوسوريو: "أنا سعيد لأنّني تمكّنت أخيرًا من استقبال كافّة عملاء أكوازورا المقيمين في هذا البلد في متجرنا الجديد الكائن بدبي مول. لقد أردت استلهام تصميم المتجر من الهندسة المعمارية الرائعة والتاريخية في المنطقة وإنّما بطريقة عصرية."

 

 

يشيد بالتالي التصميم الداخلي الذي يحقق توازنًا مثاليًا ما بين العناصر العربية والأسلوب العصري الذي تتّسم به العلامة، بجمال الهندسة المعمارية الإسلامية ولاسيما مساجدها.
وتظهر ضمن المساحة المترفة بعض الرموز التي تميّز أكوازورا، على غرار التفاصيل الذهبية ومزيج اللونَيْن الأسود والأبيض. وتزيّن الزخرفة المقلّمة التي تشتهر بها العلامة الواجهة والقناطر الرخامية، كما هي حال كافّة متاجر أكوازورا حول العالم. بينما يظهر اللون الزهري الدافئ على السقف والجدران المنحوتة.

 

تبرز الزخرفة العربية بشكل متناغم على نوافذ وكوات المتجر المؤطّرة باللون الذهبي والتي تحتوي على رفوف نحاسية صلبة. وهي تأخذ جميعها شكلَ القناطر. هذا وينتشر نمط النجمة ذات الزوايا الثمانية التي غالبًا ما نراها تزيّن مختلف أنواع البلاط في الشرق الأوسط، على سقف المتجر المكسو بالفسيفساء. وتظهر في وسط أرضية المتجر على شكل سجادة من الصوف منسوجة يدويًا كجزء من نمط هندسي معقّد.

 

وعليه، سيقدّم متجر أكوازورا في دبي تجربةً فريدةً للعملاء مع أحدث المجموعات وأجمل تصاميم الأحذية التي تبتكرها العلامة وأكثرها رواجًا. كما أنّه سينتقي بعناية باقةً من التصاميم التي تحاكي أذواق العملاء المواكبين للموضة في دبي والآتين من مختلف البلدان حول العالم.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار