فساتين إيلي صعب.. لماذا هي الاحب على قلب النجمات؟

  • يبقى إيلي صعب Elie Saab واحد من أبرز الأسماء في عالم صناعة الأزياء الجاهزة والكوتور، فمن منصات عروض الأزياء الراقية إلى السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات العالمية تعرف تصاميمه طريقها بعد أن باتت الخيار المفضل لنجمات هوليوود والنجمات العرب على حد سواء، والسر في ذلك يعود للبساطة الممزوجة بالأناقة الكلاسيكية التي عادة ما تغلف إبداعاته.

    آخر هذه الاطلالات كانت للنجمة اللبنانية جوليا بطرس خلال احيائها حفلين في مهرجان صور مرتدية فستانا فضيا بدت فيه كالاميرة من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب، كذلك النجمة الاماراتية احلام ارتدت فستانا مميزا مزينا بالريش من تصميم ايلي صعب ايضاً في حفلها الاخير في لوس انجلوس باميركا.

     


     

    من منا يستطيع أن ينسى فستان النجمة جينيفر لوبيز في حفل الأوسكار في 2015 والذي أختارته من مجموعة كوتور خريف 2014 وتميز بلونه النيود مع تنورة إمبراطورية وتطريز ناعم من نفس لون الفستان، وفي نفس العام تألقت أيضاً النجمة إيما ستون بواحد من أجمل تصاميم مجموعة كوتور ربيع 2015.

    اقرئي أيضًا : النجمات يخترن أزياء إيلي صعب في مهرجان كان 2017

    وكما تضع النجمة الهوليوودية نصب أعينها مجموعات الخياطة الراقية عند إختيار الفستان الذي ستنافس به الأخريات على السجادة الحمراء، تتابع أيضاً عروض الأزياء الجاهزة والمجموعات التحضيرية، فالمصمم اللبناني إيلي صعب يملك من الموهبة والحرفية ما يجعل من قطعة محسوبه على الأزياء الجاهزة تحفة فنية أشبه بالكوتور لذا لم نستغرب لجوء النجمة ميشيل دوكيري إلى مجموعة الأزياء الجاهزة ربيع 2017 والتي أنتقت منها الفستان الذي أطلت به في حفل Screen Actors Guild Awards في لوس أنجلوس العام الماضي.

    ومن مجموعة ريزورت 2018 تألقت جيسيكا تشاستاين بفستان أسود بتفاصيل براقة مزين بشق طويل على الجانب في إحدى المهرجانات الفنية، وبالأسود الكلاسيكي أيضاً أطلت النجمة لينا هيدي بإطلالة ناعمة بفستان من مجموعة الأزياء الجاهزة في حفل الغولدن غلوب هذا العام.

    اقرئي أيضًا : بالصور: نانسي عجرم في فستان لـ إيلي صعب هل أفسدها الحزام؟

    وأخيراً لن نستطيع أن نغفل الحضور الأنيق للنجمة أولغا كوريلينكو في مهرجان دبي السينمائي الدولي العام الماضي حيث تألقت بفستانين الأول أختارته باللون الأحمر الجرئ والدانتيل المرهف مع حزام ورباط مخملي يزين الرقبة، والثاني فستان Halter أتى بقصة هدلة ومحتشمة بفضل القطعة الأشبه بالكاب أو العباءة المطرزة التي زينته.

    أضف تعليقا