فساتين نجمات هوليوود في حفل الأوسكار 2018 يطغى عليها الابيض والنيود

  • بعد مواقف عدة سجلتها النجمات على السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات ضد التحرش آخرها في حفل الغولدن غلوب، تخلين عن الأسود في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 في نسخته الـ 90، فأرتكزت أغلب الإطلالات على الأبيض وتدرجات النيود الناعمة بالإضافة إلى النغمات الصارخة التي لجأت عليها أكثر من نجمة.

    نبدأ مع النجمة ميريل ستريب والتي تألقت بفستان أحمر A Line مصمم بياقة حرف V من كريستيان ديور Christian Dior، وبدرجة متقاربة أطلت أليسون جاني بفستان Mermaid من توقيع اللبنانية ريم عكرا Reem Acra والذي تميز بأكمامه الطويلة التي تصل للأرض.

    اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات نجمات هوليوود في الأوسكار على مر السنين

    بدت النجمة نيكول كيدمان بكامل أناقتها بفستان ديكولتيه أزرق مزدان بفيونكه كبيرة حول الخصر من أرماني بريفيه Armani Privé، فيما أختارت ساندرا بولوك فستان أسود مشكوك بالذهبي من لويس فيتون Louis Vuitton.

    كالعادة حظيت الفساتين الموقعة بأنامل لبنانية بحضور لافت وأنيق، فأعجبنا فستان جينا رودريجيز من زهير مراد Zuhair Murad والذي تميز بلونه النيود، تطريزه الناعم والتنورة المعانقة للقوام مع طبقة خلفية بذيل طويل يغطي الأرض.

    أيضاً فستان النجمة زوي دوتش الموقع من المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab كان من أجمل التصاميم التي شهدتها السجادة الحمراء هذا العام نظراً لقصته الناعمة ولونه القريب من الجلد.

    اقرئي أيضًا : فساتين لبنانية تألقت بها نجمات الأوسكار على مرّ السنين

    وبإطلالات عنوانها البساطة والنعومة أطلت عدد من النجمات بالأبيض النقي فأختارت النجمة لورا ديرن فستان من دون تطريز مع V Neck من كالفن كلاين Calvin Klein، أما مارغوت روبي فأعتمدت فستان Off Shoulder من توقيع شانيل Chanel.

    كما تنافست أكثر من نجمة على التأنق بفساتين ميتاليكية أبرزت جمال بشرتهن الحنطية والسمراء، فتألقت لوبيتا نيونغو بفستان One Shoulder من فيرساتشي Versace، وبالذهبي أطلت النجمة جنيفر لورانس بفستان من توقيع كريستيان Christian Dior.

    أضف تعليقا