النجمات يخترن أزياء إيلي صعب في مهرجان كان 2017

  • مجدداً تسجل إبداعات إيلي صعب حضوراً لافتاً على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي حيث أختارته عدد من النجمات ليكون صاحب التوقيع على الأزياء التي تألقن بها في النسخة السبعين من الحدث الفني الأبرز.

    فما بين الفساتين الفاخرة من مجموعات الخياطة الراقية (كوتور) ربيع 2017، والجمبسوت الذي يعد قطعة أساسية في كل مجموعة جديدة من توقيع المصمم اللبناني العالمي لاسيما مجموعات الأزياء الجاهزة ظهرت النجمات بإطلالات رائعة، والتي رصدنا لكِ أجملها.

    اقرئي أيضًا : أجمل فساتين النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان 2017 

    نبدأ مع النجمة الهندية سونام كابور والتي خطفت الأنظار بفستان وردي مزدان بتطريز ناعم وأكمام طويلة تصل للحافة من مجموعات الكوتور، وبنفس اللون حضرت النجمة كلوتيلد كوراو بفستان بنصف أكمام مشكوك بالذهبي مع حزام عريض يلف الخصر من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2017.

    وفي حفل شوبارد تألقت عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو بفستان أسود أنيق من مجموعات الكوتور، فيما أختارت العارضة الأمريكية أريزونا ميوس فستان أرجواني ديكولتيه من مجموعة ما قبل خريف 2017.

    اقرئي أيضًا : هذة إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2017 

    وبخلاف الفساتين ذهب إختيار عدد من النجمات إلى الجمبسوت، فرأينا الممثلة الفرنسية أليس تاجليوني بجمبسوت أسود ديكولتيه من مجموعة الأزياء الجاهزة كما أطلت النجمة الأسبانية باز فيغا بجمبسوت V Neck بحزام رفيع من مجموعة الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2017.

    أما الفستان الذي يمكن أن نصنفه كواحد من أجمل الموديلات التي ظهرت على السجادة الحمراء هذا العام الموديل الذي أعتمدته النجمة الصينية فان بينغ بينغ والمميز بلونه الأزرق الباستيلي والكاب الطويل المنبثق عن الياقة ويصل إلى حافة الفستان، وهو من مجموعة كوتور ربيع 2017.

    اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات الشعر والمكياج من مهرجان كان 2017 

    أضف تعليقا