أزياء رمضان 2018: تصاميم متنوعة، تلاقي ذوق المرأة العربية

  • تحتار المرأة العربية في اختيار أزياء تناسبها في شهر رمضان، تجمع بين الأناقة والاحتشام، ولكن في متجر فوغيش Voguish سوف تجدين تصاميم تناسب ذوقك؛ حيث إنه يضم تصاميم متنوعة من مجموعة مصممين تحت سقف واحد، وسوف تصبح تجربة التسوق أكثر متعة.

    أزياء Aanchal Chanda
    مصممة هندية استطاعت المزج بين الثقافة الهندية والعربية في تصاميم شرقية جذّابة، وقدمت فساتين مفعمة بالأنوثة والفخامة، من خلال الأقمشة الفاخرة والموديلات الراقية، وأضافت اللمسات البرّاقة لتلك الفساتين.
    استوحت المصممة موديلاتها من الطبيعة؛ حيث طبعات وتطريزات الورود، ولأمسية لا تُنسى، قدمت فستانًا أحمر محتشمًا بقصّة Wrap مع أكمام واسعة ورابطة حول الخصر.

    أزياء أمل الرئيسي Amal AlRaisi
    تستوحي المصممة العمانية أمل الرئيسي تصاميمها من أناقة الأميرات والملكات، ولهذا تبدو راقية، ولشهر رمضان، قدمت تصاميم ناعمة بألوان هادئة، تناسب المرأة من الصباح إلى المساء.
    وتنوعت تصاميمها بين الفساتين، الجمبسوت، والعباءات العصرية؛ لتجد كل امرأة ما يناسبها ويعكس شخصيتها.

    اقرئي أيضًا : أزياء شالكي ربيع 2018: أصالة شرقية بلمسة عصرية

    أزياء Beige
    أيضًا استلهمت المصممة منى العثيمان، مؤسسة علامة Beige للأزياء، موديلاتها من الطبيعة، وتحديدًا من جمال الصحراء، وهي مجموعة لموسم ربيع وصيف 2018 وتتناسب مع شهر رمضان.
    وقد بدت الأزياء رومانسية ذات طابع هادئ، سواء في القصّات أو الألوان، وميزها الطابع العصري والعملي الذي تحتاجه المرأة في نهار رمضان، والأهم من هذا هو الأقمشة الفخمة.

    أزياء Bthaina
    قفاطين وفساتين ناعمة هي الأشبه بذوق المرأة العربية، قدمتها دار الأزياء العمانية Bthaina؛ لتواكب أجواء موسم الربيع والصيف، والمزينة بتطريزات يدوية متقنة.
    والموديلات المقدمة من دار Bthaina هي الأمثل للزيارات والعزومات الرمضانية.

    اقرئي أيضًا : موضة الأخضر الكاكي تتصدر أزياء أسبوع ميلانو في خريف 2018

    أزياء اندماج Endemage
    كشفت دار اندماج Endemage عن مجموعتها المميزة لموسم ربيع وصيف 2018، ووضعت الدار في اعتبارها أن شهر رمضان يأتي في موسم الربيع، ولذلك صممت العباءات الأنيقة والمحتشمة.
    وقد استوحت الماركة أزياءها من عالم البحار، وقدمت مزيج الأبيض والأسود المتناغم، مع تطريزات جعلتها أكثر فخامة وتفردًا.

    أزياء Norai
    ولأن العباءة السوداء هي القطعة التي لا تستغني عنها المرأة العربية؛ فقد اهتمت دار Norai بتقديمها لهذا الموسم، ولكن بأسلوب عملي مواكب للعصر، مع تطريزات الورود البسيطة؛ لتضيف لها لمسة ناعمة.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: طرق تنسيق الأزياء الملونة في ربيع 2018 على غرار هذه الفاشينيستا

    أزياء سهيلة الشعيلي
    تأخذنا المصممة سهيلة الشعيلي Sohaila Elsheaaly إلى عالم ساحر، بتصاميم ناعمة تناسب كافة الأعمار؛ فاختارت ألوانًا فاتحة وداكنة، ولكنها هادئة إلى حد كبير، مع تصاميم عصرية تحرر المرأة من القيود، مثل: العباءات المفتوحة، القمصان الفضفاضة والسراويل الواسعة، والفساتين المستوحاة من القفطان.

    أزياء Velvety Couture
    وللمرأة التي تبحث عن فستان يجمع بين الرقي والاحتشام، قدمت دار Velvety Couture تصميمًا أنيقًا وجذابًا للسهرات، يمكن أن ترتديه امرأة في عمر الثلاثينات، أو سيدة تجاوزت الخمسينات.
    الفستان بقصّة Wrap مع حزام حول الخصر، وأضافت لمسة جذّابة بتطريزات بسيطة على الصدر.

    أضف تعليقا