أزياء شالكي ربيع 2018: أصالة شرقية بلمسة عصرية

  • يأتي شهر رمضان 2018 متزامنًا مع موسم الربيع والصيف، ولذلك يحتم على المرأة العربية أن ترتدي تصاميم محتشمة، تتلاقى مع ذوقها الرفيع، وفي نفس الوقت تواكب صيحات الموضة.

    هذا المزيج ظهر في أزياء المصمم السعودي قاسم القاسم، والذي جسد الروح الشرقية بنسمات ربيعية، ولمسات عصرية؛ لتكون المجموعة ملائمة لموسم الربيع وشهر رمضان في نفس الوقت.

    وتنقسم تشكيلة أزياء شالكي Shalky لموسم الربيع إلى مجموعتين، الأولى مؤلفة من قفاطين أنيقة بأسلوب شرقي فخم، مع أقمشة راقية وتطريزات يدوية متقنة، وأضاف لها الحيوية من خلال طبعات الورود.

    اقرئي أيضًا : أزياء رمضان 2018: تصاميم متنوعة، تلاقي ذوق المرأة العربية

    والمجموعة الثانية؛ فتتناسب مع المرأة العصرية، سواء العباءات أو الفساتين، والتي يمكن تنسيقها مع الجينز في إطلالات نهارية أخّاذة.

    وقد استوحى المصمم أزياءه من عدة حضارات سابقة، كالحضارة الرومانية والإغريقية، والتي أعاد تقديمها بأسلوب مواكب للعصر، وبما يتناسب مع نمط دار شالكي الراقي.

    واعتمد المصمم على أقمشة متنوعة وفخمة، مثل: الجاكارد، الدانتيل، الجورجيت، الشيفون، الكريب، والتول، وهكذا تستطيع كل امرأة بمختلف الأعمار، أن ترتدي تصاميم تناسبها من دار شالكي.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: طرق تنسيق الأزياء الملونة في ربيع 2018 على غرار هذه الفاشينيستا

    وكالعادة، ظهرت العديد من الألوان في المجموعة؛ لتنتقي المرأة الأقرب إلى قلبها، بدءًا من الألوان الفاتحة وتدرجات الأبيض والبيج والوردي؛ مرورًا بالأحمر والأخضر والأصفر، وحتى الألوان الداكنة، مثل: الأزرق الداكن والأسود.

    أضف تعليقا