للممتلئات: طرق تنسيق الأزياء الملونة في ربيع 2018 على غرار هذه الفاشينيستا

  • لم تعد الألوان الزاهية أو الفاتحة بشكل عام حكراً على الرشيقات، فبعد أن أبهرت دور عالمية عديدة أبرزها كريستيان سيريانو Christian Siriano حضور أسبوع الموضة النيويوركي في أكثر من موسم بإنضمام عارضات Plus size إلى عروضها متشحات بأزياء مصممة بألوان جريئة، أنتقل هذا الشغف إلى الفاشينيستات الممتلئات، وبدورنا أحببنا أن نكشف لكِ أسرار تنسيق الأزياء الملونة في ربيع 2018 بما يناسب قوامك.

    - في حال أعتمدتي تيشيرت بلون صارخ كالفوشيا يفضل أن يكون مزين بطبعات سوداء، نسقيه مع جينز عالي الخصر وأطوي التيشيرت بداخله لإخفاء بروز البطن.

    - يمكنك إعتماد فستان مطبع شرط أن تكون نقوشاته رقيقة وناعمة ويفضل أن يكون بطول يكشف الركبة، نسقيه مع صندال نيود لتزيدي من طولك.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: 5 قواعد موضة عليك كسرها في ربيع 2018

    - تألقي ببدلة وردية مزدانة بتقليمات رأسية على أن تكون سترتها طويلة تغطي نصف الأفخاذ، زيني قميصك الأبيض بشريط أسود بطرف طويل ليوحي بأنك أكثر طولاً.

    - لا تترددي في التأنق بالجمبسوت، فقط أنتقي موديل مصمم ببنطال واسع الأرجل وتوب V Neck، زيني الخصر بحزام أو رباط من نفس اللون.

    - التنانير القصيرة حتى وإن كانت بألوان زاهية ستزيدك طولاً اذا ما أحسنتي تنسيقها مع التوب الملائم والحذاء ذي الكعب الرفيع غير المبالغ فيه، أما فيما يتعلق بحقيبة اليد فيفضل أن تكون بحجم وطول متوسط.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: موديلات فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك

    - ولإطلالة محتشمة تألقي بتنورة ميتاليكية طويلة مصممة بكسرات ضيقة وبلوزة وردية مائلة لتدرجات النيود، هذا اللوك يناسب المساء، أكمليه بحقيبة كتف صغيرة مزودة بسلسال معدني.

    أضف تعليقا